جميع المباريات

إعلان

ريكيلمي يعود للتدريب مع بوكا جونيورز بعد انقطاع 7 أشهر

ريكيلمي

عودة ريكيلمي لتدريبات البوكا

(إفي):

عاد نجم كرة القدم الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي ليتدرب مع فريق بوكا جونيورز بعد انقطاع دام نحو سبعة أشهر.

ووصل ريكيلمي الى حي (البيت الأصفر) معقل البوكا في ساعة مبكرة من صباح اليوم (7:30 بالتوقيت المحلي) ليتناول الإفطار مع زملائه بالفريق قبل التدريب تحت إمرة المدرب المخضرم كارلوس بيانكي.

ومن المنتظر أن يشارك ريكيلمي في أول مباراة رسمية يوم الثالث من مارس المقبل امام أونيون، ومن بعدها مباراة ناسيونال الأوروجوائي في كأس ليبرتادوريس.

وكان ريكيلمي قد أعرب عن سعادته بالبقاء في صفوف بوكا جونيورز حتى منتصف 2014 ، واعدا جماهير الفريق بإهدائهم لقبا جديدا.

وقال ريكيلمي في تصريحات صحفية "أشعر بسعادة كبيرة، لقد عدت من جديد لاعبا لكرة القدم، هذا شعور افتقدته خلال الأشهر الماضية".

وبرر نجم منتخب التانجو السابق تراجعه عن قرار الرحيل عن البوكا منذ آخر لقاء لعبه قبل سبعة أشهر بأنه تألم كثيرا بعد خسارة الكلاسيكو الاخير امام ريفر بليت 1-2 في مباراة ودية، ليقرر العودة باعتباره مشجعا أصيلا للفريق الأزرق.

وأشار ريكيلمي (34 عاما) الى أنه سيبدأ مرحلة اعداد وتأهيل بدني مع مدرب الاحمال خوان مانويل ألفانو من أجل استعادة كامل لياقته تمهيدا للمشاركة في المباريات.

ووجه نجم برشلونة وفياريال الإسبانيين الأسبق الشكر لرئيس نادي بوكا جونيورز دانييل أنجيليتشي والمدير الفني التاريخي كارلوس بيانكي على جهودهما لإعادته الى الفريق.

وكان ريكيلمي، الذي سبق له الحصول مع النادي على ستة ألقاب في الأرجنتين وخمسة خارجها، قد أعلن رغبته في الرحيل عن بوكا جونيورز في يونيو الماضي والبحث عن فريق آخر بحجة "تغيير الأجواء"، بعد خسارة نهائي كأس ليبرتادوريس، حيث طالب الإدارة بتجميد عقده وليس فسخه.

يذكر أن ريكيلمي فاز من قبل بكأس ليبرتادوريس مع بوكا ثلاث مرات أعوام 2000 و2001 و2007 ولعب مع المنتخب الأرجنتيني 51 مباراة دولية وفاز بذهبية أوليمبياد بكين 2008.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن