جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الأهلي في سوبر افريقيا.. جوزيه التاريخي.. فلافيو الهداف.. الحضري النجم الأول

الاهلي جوزيه فلافيو الحضري سوبر

فلافيو والحضري وجوزيه

كتب - كريم رمزي:

مانويل جوزيه وعصام الحضري وامادو فلافيو هم أبرز أسماء الأهلي التاريخية قبل مواجهة السوبر الافريقي لعام 2013 والتي ستجمع نادي القرن الافريقي بليوباردز الكونغولي.

وتقام المباراة في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة باستاد برج العرب بالاسكندرية، ويلعب الأهلي بصفته بطل دوري أبطال افريقيا، بينما يدخل ليوباردز منافسا ببطولة كأس الاتحاد الافريقي.

وسبق للأهلي ان فاز بهذه البطولة أربع مرات أعوام 2002 و2006 و2007 و2009.

مانويل جوزيه

يحمل البرتغالي العجوز وحده بطولات الأهلي الأربع في السوبر الافريقي كمدير فني للفريق، وضع بهم الفريق على رأس الفرق الفائز ببطولات السوبر الافريقي.

وخسر الأهلي بطولة السوبر الافريقي مرة واحدة عام 1994 وقت ان كان الانجليزي الان هاريس المدير الفني للفريق على يد غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي كان يدربه وقتها الراحل محمود الجوهري.

عصام الحضري

يستحق الحضري ان يكون النجم الأول في تاريخ بطولات الأهلي بالسوبر الافريقي، وشارك في ثلاث بطولات أعوام 2002 و2006 و2007، ولم يشارك في بطولة 2009 التي جاءت بعد هروبه لسيون السويسري.

وسجل الحضري هدفا تاريخيا في بطولة 2002 أمام كايزر تشيفز الجنوب افريقيي في المباراة التي انتهت 4-1 للأهلي، وسجل الثلاثة أهداف الباقية وقتها كلا من خالد بيبو وسيد عبد الحفيظ وحسام غالي.

الحضري كان بطلا فوق العادة في بطولتي 2006 و2007 بعد ان حسمهما لصالح الأهلي في ضربات الترجيح بعد تعادل سلبي امام الجيش الملكي المغربي والنجم الساحلي التونسي.

امادو فلافيو

بهدفين فقط سجلهما في بطولة 2009، اعتلى المهاجم الانجولي صدارة هدافي الأهلي في بطولة السوبر الافريقي.

وسجل فلافيو هدفيه في مرمى الصفاقسي التونسي برأسه مستغلا عرضيتين معتادتين من مواطنه سبستيان جيلبرتو.

يذكر ان الأهلي يلعب مباراة ليوباردز تحت قيادة حسام البدري، بينما سيحرس مرمى الفريق شريف اكرامي، ويعول الفريق الأحمر على الثلاثي الهجومي عماد متعب والسيد حمدي وأحمد عبد الظاهر من أجل مضاهاة رقم فلافيو.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن