جميع المباريات

إعلان

في ملحق دوري ركاء: العروبة يتمسك بالقمة .. والأنصار والوطني يدخلان منطقة الخطر

دوري ركاء

دوري ركاء

جدة ـ عبدالغني عوض:

انتهت المرحلة الثانية من الأسبوع الرابع والعشرين من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى للمحترفين بخمسة لقاءات في غاية الأهمية نجح خلالها العروبة في الحفاظ على القمة رغم تعادله مع الأنصار يلاحقه الخليج في المركز الثاني رغم هزيمته من الطائي، بينما تراجع كل من الأنصار والوطني إلى المنطقة الخلفية الخطيرة بعد تعادل الأول مع العروبة  وهزيمة الثاني من الرياض.

سدوس يفقد نقطة ثمينة

فقد سدوس بقيادة التونسي عبد الرزاق شابي مدرب الفريق نقطة ثمينة على أرضه ووسط جمهوره بتعادله 2 ـ 2 مع الجيل بقيادة المصري سامر عبد الرحمن ليرتفع رصيد سدوس لـ 22 نقطة محتلاً المركز قبل الأخير، ويحافظ الجيل على المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

الأنصار في خطر

وبالمدينة المنورة فرط الأنصار في فوز هام ومصيري لهم بعد أن أضاعوا كل فرص الفوز على العروبة الذي نجح في الاتعادل الإيجابي 1 ـ 1 ليقترب الأنصار من منطقة الخطر بعد احتلاله المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة، أما العروبة فقد حافظ على القمة بـ 44 نقطة بفارق نقطتين عن الخليج الوصيف.

انتفاضة الطائي

انتفض الطائي ولقن الخليج درساً قاسياً في فنون الكرة وهزمه 3 ـ 1  في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد عبد العزيز بن مساعد بن جلوي ليرتفع رصيد الطائي إلى 36  نقطة محتلاً المركز السابع، في حين أضاع الخليج فرصة ذهبية للاحتفاظ بالقمة لو أدرك الفوز، ليتراجع المهزوم للمركز الثاني برصيد 42 نقطة خلف العروبة المتصدر.

حطين يعمق جراح القادسية

استعاد حطين ذاكرة الانتصارات وهزم القادسية العائد من دوري زين 2 ـ 1 أحرزهما أحمد قدري وموسى مدخلي ليحتل حطين المركز الخامس برصيد 41 نقطة متقدماً خطوة عن القادسية الذي تراجع للمركز السادس برصيد 37 نقطة ويبتعد عن المنافسة.

الوطني يترنح

خسر الوطني أهم ثلاث نقاط له هذا الموسم على ملعبه ووسط جمهوره من الرياض 1 ـ 0  ليترنح الوطني ويدخل المنطقة المحظورة مع الأنصار وسدوس والنجمة والربيع ويتوقف رصيده عند 26 نقطة مستقراً في المركز الثالث عشر، في حين اقترب الرياض كثيراً من القمة محتلاً المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن