جميع المباريات

إعلان

يوفنتوس يقترب من حسم لقب الدوري الإيطالي بانتصار ثمين على لاتسيو

فريق يوفنتوس

اليوفي يقترب من لقب الدوري الإيطالي

روما - (إفي):

واصل فريق يوفنتوس خطاه الثابتة نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه الهام خارج ملعبه مساء الاثنين على لاتسيو بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.

وزاد يوفنتوس فارق النقاط التي تفصله وصاحب الوصافة، نابولي، إلى 11 نقطة، بعد تعادل الأخير بهدف أمام ميلان امس، ليقترب خطوة إضافية من اللقب، وذلك قبل نهاية البطولة بست جولات فقط.

وجاء الفوز الثمين ليعوض على "البيانكونيري" خروجه مؤخرا من الباب الضيق لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته بهدفين ذهابا وإيابا أمام بايرن ميونخ الألماني في الدور ربع النهائي.

لم تمر سبع دقائق حتى احتسب الحكم ركلة جزاء مستحقة لصالح اليوفي، بعد عرقلة الألباني لوريك سانا للمونتنيجري ميركو فوسينيتش، انبرى لها التشيلي أرتورو فيدال، ليخدع الحارس فيدريكو ماركيتي ويسجل هدفا أول للضيوف (ق8).

وتصدى ماركيتي لفرصة خطيرة (ق21) من طولية لنجم الوسط المخضرم اندريا بيرلو وصلت إلى فوسينيتش الذي كاد يسجلها لولا تدخل الحارس والمدافع سانا.

وأضاف فيدال الهدف الثاني (ق28) من تمريرة رائعة لكلاوديو ماركيزيو، اصطدمت بسانا لتعود إلى التشيلي الذي انقض عليها بيمناه ليضعها في شباك ماركيتي.

وأضاع ماركيزيو فرصة هدف ثالث (ق35) من انفرادة بمرمى لاتسيو لكن الدفاع تدخل في اللحظة الاخيرة ليخرجها ركنية.

وأخيرا حاول لاتسيو البحث عن نفسه، وتألق حارس (السيدة العجوز) جيانلويجي بوفون (ق40) وانقذ مرماه من ضربة حرة مباشرة سددها انطونيو كاندريفا.

وفي الشوط الثاني عاد بوفون لينقذ مرماه من رأسية رائعة للفرنسي مايكل سياني (ق50) من ركنية.

وكاد بيرلو ليسجل الهدف الثالث من كرة ثابتة سددها بيمناه رائعة لكن حارس اصحاب الارض تصدى لها (ق56).

وأضاع التشيكي ليبور كوزاك فرصة هدف لا تعوض لاصحاب الارض (ق60) بعدما تلقى عرضية على المقاس نفذها اديرسون ليسددها برأسه في الأرض بدلا من الشباك.

وانحصر اللعب في منطقة منتصف الملعب حتى قبل نهاية المباراة بدقيقة عندما سدد الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه كرة خطرة تجاه مرمى بوفون لكن كرته طارت في السماء.

بهذا يرفع اليوفي رصيده إلى 74 نقطة ليعزز الصدارة، بينما تجمد رصيد لاتسيو عند 51 نقطة في المركز السادس.

لمشاهدة هدفي المباراة اضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن