جميع المباريات

إعلان

تأهل توتنهام إلى دور المجموعات للدورى الأوروبي .. وخروج أودينيزي وشتوتجارت

توتنهام هوتسبير

توتنهام يتأهل بسهولة

(د ب أ)

تأهل فريق توتنهام الإنجليزي إلى دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم اليوم الخميس بعدما كرر فوزه على ضيفه دينامو تبيليسي الجورجي 3-0 ليتأهل بمجموع المباراتين 8-0.

وفاز بشكتاش على ضيفه ترومسو النرويجي 2/صفر ليتفوق الفريق التركي في مجموع اللقاءين بنتيجة 3/2 بينما فاز اينتراخت على ضيفه كاريكا اجدام من اذربيجان 2/1 ليتفوق بنتيجة 4/1 في مجموع اللقاءين.

وسجل هوجو الميدا واوزياكوب هدفي الفوز لبشكتاش في الدقيقتين 52 و55.

وفي فرانكفورت أحرز الكسندر ماير وستيفان انييه هدفي اينتراخت بينما تكفل رينالدو بتسجيل الهدف الوحيد لكاريكا.

وتأهل روبن كازان الروسي ودينامو كييف الأوكراني إلى دور المجموعات أيضا بعد فوز الأول على مولده النرويجي 3/ صفر وفوز دينامو كييف على أكتوبي الكازاخي 5/1.

وجاءت الأهداف الثلاثة لروبن كازان بتوقيع برودنيكوف وايريمنكو وأزمون ليتفوق الفريق الروسي 5/صفر في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

وفي كييف سجل لنس وبيزوس ومبوكاني وايديي (ضربة جزاء) وهوسييف أهداف أصحاب الأرض بينما سجل جينريخ الهدف الوحيد لاكتوبي من ضربة جزاء.

وودع فريقا اودينيزي الإيطالي وشتوتجارت الألماني البطولة بعد تعادل الأول مع مضيفه سلوفان ليبيرتش التشيكي 1/1 وتعادل شتوتجارت مع ريبيكا الاوكراني 2/2.

وخسر شتوتجارت في مجموع لقاءي الذهاب والإياب 3/ 4 بينما خسر أودينيزي في مجموع اللقاءين 2/ 4.

وسجل أندريا لازاري الهدف الوحيد لأودينيزي في الدقيقة 42 بعد أن تقدم ديلارج بهدف سلوفان ليبيرتش في الدقيقة 23.

وفي شتوتجارت، سجل ليون بينكو وجوران مويانوفيتش هدفي أصحاب الأرض بينما سجل جنتنر ومارليك هدفي ريبيكا.

وتأهل طرابزون سبور التركي إلى دور المجموعات بعد فوزه على كوكيتشي الألباني 3 / 1 بعد أن فاز الفريق التركي في مباراة الذهاب 2/صفر.

وفي باقي المباريات سقط سبارتاك موسكو على ارضه أمام سانت جالين السويسري 2/4 بعد أن تعادل الفريقين ذهابا 1/1 كما خسر نوردوشالند الدنماركي أمام الفسبورج السويدي صفر/1 بعد أن تعادل الفريقين ذهابا 1/1 بينما تأهل رابيد فيينا النمساوي إلى دور المجموعات بعد فوزه على مضيفه ديلا الجورجي 1/صفر ليتفوق 2/صفر في مجموع لقاءي الذهاب والإياب.

وتأهل ماكابي حيفا الإسرائيلي إلى دور المجموعات بعد تعادله مع استرا جيورجيو الروماني 1 /1 بعدما فاز ذهاباً بهدفين نظيفين وودع سانت اتيان الفرنسي البطولة بعد هزيمته على يد مضيفه ايسبييه الدنماركي ليخسر الفريق الفرنسي في مجموع المواجهتين 3/5.

وفاز شيريف تيراسبول المولدوفي على فويفودينا الصربي ليتفوق بنتيجة 3/2 في مجموع اللقاءين فيما فاز زولت وارجم البلجيكي على ملعب مضيفه ابويل نيقوسيا القبرصي 2/1 ليتفوق الفريق البلجيكي بنتيجة 3/2 في مجموع اللقاءين.

وسحق جينك البلجيكي ضيفه هافنارفيوردور الايسلندي 5/2 ليتفوق بنتيجة 7/2 في مجموع اللقاءين بينما فاز ثون الفرنسي على ضيفه بارتيزان بلجراد الصربي 3/صفر ليتفوق في مجموع اللقاءين 3/1 وودع نيس الفرنسي البطولة رغم فوزه على ضيفه ابولون ليماسول القبرصي 1/صفر وذلك بعد أن خسر الفريق صفر/2 في مباراة الذهاب.

كما تأهل إلى دور المجموعات كل من ريد بول سالزبورج النمساوي بعد فوزه على مضيفه زالجيريس فيلنوس الليتواني 2/صفر واستوريل البرتغالي بعد فوزه على مضيفه سوبر فوند باسشينج النمساوي 2/1 وستاندر لياج البلجيكي بعد فوزه على ضيفه توربيدو مينسك البيلاروسي 3/1 و دِنيبرو دِنيبروبيتروفسكي الأوكراني بعد فوزه على كاليو نوم الاستوني 2/صفر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
المصري

المصري

0 0
بيراميدز

بيراميدز

52

بيراميدز يتعادل أمام المصري بدون أهداف في الشوط الأول

مباشر
بلدية المحلة

بلدية المحلة

0 0
الأهلي

الأهلي

48

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين بلدية المحلة والأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن