جميع المباريات

إعلان

تقرير .. العميد يحقق فوزه الأول بعد 16 مباراة و10 أشهر عجاف

حسام حسن

حسام حسن

كتب - محمد يسري مرشد:

تذوق حسام حسن الإنتصارات بعد صيام استمر لما يقرب من 10 اشهر وذلك بعد فوز منتخب الأردن على الكويت الأربعاء بهدفين لهدف ببطولة اتحاد غرب اسيا.

وغاب حسام حسن عن تذوق أى فوز "رسمي" منذ الرابع من مارس وكان مع مصر المقاصة فى الدورى "الملغي" والتى كانت بنتيجة 3-1 على سموحة.

وحقق حسن خلال الـ 9 مباريات التالية مع المقاصة التعادل فى 4 مباريات ، مع المحلة وإنبي وتيلفونات بني سويف وحرس الحدود فيما تلقي حسام حسن مع المقاصة 5 هزائم ، من الأهلى 0-1 ومن الجونة 0-2 ومن سموحة 0-3 ووادى دجلة 0-1 ومن تيلفونات بني سويف 0-1 وهى المباراة التى قدم بعدها التوأم استقالته.

ومع منتخب الأردن أول محطة تدريبية للتوأم عقب مصر المقاصة ، تعادل حسام حسن مع سوريا 1-1 فى افتتاح مشواره التدريبي مع النشامي فى المباراة التى اقيمت فى تصفيات كأس أسيا .

وفى تصفيات كاس العالم تعادل العميد مع أوزبكستان مرتين - التى تخطها بركلات الجزاء الترجيحية -  ثم هزم من أوروجواى قبل أن يتعادل معها فى ملحق المونديال قبل أن يتعادل مرتين مع لبنان وعمان فى بطولة اتحاد غرب آسيا وتصفيات كأس أسيا على الترتيب ليكون العميد قد فشل فى الفوز خلال 16 مباراة بواقع 9 مع مصر المقاصة و7 مع الأردن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن