جميع المباريات

إعلان

نواف بن فيصل: ملعب الملك عبدالله هدية المليك لشباب الوطن

الأمير نواف بن فيصل

الأمير نواف بن فيصل

جدة - جميل عباس:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية أن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين سيكون يوماً تاريخياً لشباب الوطن يشرّف فيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الشباب والرياضيين بحضوره ويقدم هديته لشباب المملكة العربية السعودية بافتتاحه ستاد الملك عبدالله.. هذا الصرح العظيم الذي يكمل المنجزات التي حصل عليها شباب الوطن في عهده.

وقال بن فيصل في تصريح بهذه المناسبة: «باسمي واسم كافة الشباب والرياضيين بالمملكة نعرب عن الاعتزاز والسعادة بهذه الرعاية الكريمة لخادم الحرمين الشريفين التي يسعد بها شباب ورياضيو المملكة بلقاء قائدهم ووالدهم خادم الحرمين الشريفين- رعاه الله - وافتتاحه لهذه الصرح الشبابي الرياضي العملاق وهو تجسيد لاهتمامه حفظه الله بأبنائه الشباب» مؤكداً أن هذه الرعاية الكريمة تجسد حرص القيادة الحكيمة في هذه البلاد على الالتقاء بأبنائها الشباب والرياضيين وتعكس روح التلاحم التي تتسم بها علاقة شباب هذا الوطن بقيادته .

كما أعرب بن فيصل عن شكره لوزير البترول والثروة المعدنية ولشركة أرامكوا السعودية على تنفيذهم لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين بكل دقة واهتمام بداية من التخطيط والبناء حتى اكتماله بفضل من الله و الإعداد الأمثل لحفل افتتاحه الذي سيتم خلاله دعوة كبار الشخصيات الرياضية على مستوى العالم إلى جانب أشهر لاعبي كرة القدم العالميين ورؤساء أندية الوطن ونخبة من اللاعبين الذي خدموا كرة القدم السعودية السابقين والحاليين.

ونوه الرئيس العام لرعاية الشباب بما يجده قطاع الشباب والرياضة في المملكة من اهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود والأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء.

وتمنى الأمير نواف بن فيصل في ختام تصريحه أن تظهر المباراة النهائية بين الفريقين المتأهلين بالصورة التي تليق بهذا الحدث وأن يكون التوفيق حليفهما.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن