جميع المباريات

إعلان

سابيلا: معسكر الأرجنتين الإعدادي كان ناجحا

ميسي اجويرو دي ماريا الارجنتين

المنتخب الارجنتيني - صورة أرشيفية

الأرجنتين - (د ب أ):

أشار أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني إلى أن الفترة الإعدادية لفريقه من أجل بطولة كأس العالم سارت على النحو المعد سلفا باستثناء بعض المعوقات البسيطة.

وقال سابيلا بعد فوز المنتخب الأرجنتيني على سلوفينيا بهدفين نظيفين في المباراة التجريبية الأخيرة له قبل السفر إلى البرازيل: "المشكلة الوحيدة التي اعترضت طريقنا كانت محاولة تأهيل بعض اللاعبين الذين تعافوا لتوهم من الإصابة .. ما عدا ذلك سارت الأمور بالشكل المعد لها سلفا".

وألمح سابيلا في معرض حديثه عن المعسكر الإعدادي لمنتخب بلاده إلى الإصابات التي حدثت لبعض اللاعبين في المرانين الأخيرين السابقين على مباراة سلوفينيا مثل سيرخيو أجويرو وجونزالو هيجواين ورودريجو بالاسيو ومارتين ديميكيليس ولوكاس بيجاليا وخافيير ماسكيرانو.

واعترف سابيلا أنه ينوي خوض مباراة الأرجنتين الأولى في المونديال أمام البوسنة في يونيو الجاري بالتشكيلة الأساسية لفريقه والتي يأتي على رأسها كل من القائد ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا وجونزالوهيجواين وسيرخيو أجويرو.

واختتم قائلا: "لدينا فريقا أساسيا نسعى إلى الدفع به في المباراة الأولى، إلا أننا سنتابع حالة جميع اللاعبين خلال الأسبوع الذي يفصلنا عن تلك المباراة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن