جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: مصر ترفض تنظيم أمم إفريقيا إلا في حالة اعتذار الجزائر والسودان

جمال علام

جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري

كتب - كريم رمزي:

صرح جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مصر أبلغت الكاف انها لن تنظم كأس الأمم الافريقية 2017 إلا في حالة اعتذار الدول العربية الشقيقة والمتمثلة في الجزائر والسودان من المنافسة على تنظيم البطولة.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد أعلن ان مصر والجزائر والسودان وزيمبابوي وغانا وكينيا والجابون يتنافسون على تنظيم بطولة الأمم الافريقية 2017 بعد انسحاب ليبيا من تنظيم البطولة لأسباب أمنية.

وقال علام في تصريحات هاتفية لـ يالاكورة "وصلتني اتصالات عربية غاضبة اليوم بعد الاعلان رسميا عن ترشح مصر لتنظيم البطولة، قائلين لي اننا كنا قد قررنا عدم خوض هذا السباق".

وأضاف "مصر أكدت للكاف انها ترحب بتنظيم البطولة، في حال اعتذار او انسحاب الدولتين العربيتين الجزائر والسودان من المنافسة".

وفي سياق مرتبط وحول حصوله على موافقات أمنية من وزارة الداخلية لتنظيم البطولة، أوضح رئيس اتحاد الكرة المصري "سننتظر موقف الجزائر والسودان، وبعدها سنتحرك للحصول على هذه الموافقات وتقديمها للكاف".

وينتظر ان يتم الاعلان عن الدولة الفائزة بحق تنظيم أمم افريقيا 2017 في اجتماع المكتب التنفيذي للكاف قبل انطلاق بطولة الامم الافريقية 2015 في المغرب في 17 يناير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن