جميع المباريات

إعلان

صحيفة: واقعة "المصافحة" لمحمد صلاح في تل أبيب ضمن أقوى 10 حالات "للتوبيخ"

محمد صلاح

محمد صلاح لحظة إحرازه لهدف في مرمى مكابي تل أبيب في إسرائيل

كتب - أحمد شريف:

صنفت صحيفة أمريكية الحالات التي يرفض فيها لاعبو كرة القدم مصافحة منافسيهم عقب نهاية المنافسات التي تجمعهما، واضعة واقعة رفض اللاعب المصري محمد صلاح مصافة لاعبي فريق ماكابي تل أبيب الإسرائيلي ضمن أقوى 10 حالات لما وصفته " التوبيخ ".

وقامت صحيفة بليتشير سبورت الأمريكية بتصنيف الحالات العشر الأشهر التي رفض فيها اللاعبون مصافحه خصومهم سواء قبل أو بعد المباريات، وذلك بعدما رفض الألماني ماركو ريوس لاعب بروسيا دورتموند مصافحة زميله السابق روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونخ الحالي في المباراة التي جمعت الفريقين قبل أيام قليلة بالدوري الألماني.

ووضعت الصحيفة الأمريكي واقعة ريوس وليفاندوفسكي في المرتبة الأولى بتصنيفها، تلاها واقعة رفض تيدي شيرينجهام لاعب مانشيستر يونايتد الإنجليزي السابق مصافحة زميله آندي كول عام 1995، ثم واقعة رفض الثنائي بول لامبيرت وروي كين مدربا أستون فيلا مصافحة جوزية مورينيو المدير الفني لتشيلسي في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالموسم الحالي للدوري الإنجليزي.

وجاءت واقعة رفض المصري محمد صلاح حينما كان لاعباً لنادي بازل السويسري مصافحة لاعبي الفريق الإسرائيلي في المباراة التي أقيمت في تل أبيب في المرتبة الرابعة، حيث أبرزت تصريح رومان إبراموفيتش رئيس نادي تشيلسي على الواقعة، والذي قال فيه" اللاعب شعر بالضغط وأراد أن يُرضي شريحة كبيرة من المجتمع المصري ".

واستمرت الصحيفة في سردها لبقية الوقائع المشابهة ومنها رفض اللاعب واين بريدج لاعب تشيلسي السابق مصافحة لاعب الفريق الحالي جون تيري عام 2010، وكذلك واقعة الثنائي باتريس إيفرا ولويس سواريز والتي أُتهم الأوروجواياني حينها بأنه قام بالتلفظ بألفاظ عنصرية تجاخ اللاعب الفرنسي السابق لمانشيستر يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن