جميع المباريات

إعلان

تشيلسي قد يمنح محمد صلاح ميدالية البريميرليج

مورينيو، صلاح

محمد صلاح بقميص تشيلسي ومعه جوزية مورينيو

تناولت تقارير صحفية إنجليزية طريقة توزيع ميداليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البيريميرليج"، والتي أقترب فريق تشيلسي من تحقيقها بصورة رسمية.

وأشارت صحفية دايلي ميل الإنجليزية إلى تعديل قوانين توزيع جوائز البطولة بداية من الموسم الجاري، حيث أصبحت مشاركة اللاعب في خمس مباريات على الأقل شرطاً أساسياً من أجل الحصول على الميدالية.

وكانت قوانين المسابقة في المواسم السابقة تقضي بضرورة مشاركة اللاعب في عشر مباريات كأحد أدنى لحصوله على الجائزة، قبل أن يتم تخفيضها مطلع الموسم الحالي.

وشارك المصري محمد صلاح في ثلاث مباريات مع تشيلسي بالدوري الإنجليزي، قبل إنتقاله إلى فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة نهاية شهر يناير الماضي.

وأكدت الصحيفة أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرر منح الفريق الفائز بالمسابقة، عدد 40 ميدالية، من أجل توزيعها على لاعبيه ومسؤوليه.

وأشارت إلى أن تشيلسي أشرك 22 لاعباً خلال الموسم الحالي من المسابقة، 20 منهم تعدت مشاركتهم الحد الأدني المطلوب، إلى جانب الثنائي محمد صلاح وروبن تشيك اللذان شاركا في ثلاث مباريات ومباراة واحدة على التوالي.

وأردفت أن الطاقم الإداري المدرج في الموقع الرسمي للفريق الإنجليزي يتكون من 14 فرداً، من بينهم البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني للفريق، في الوقت الذي لم تتضمن القائمة أي فرد من الطاقمين الطبي والتدريبي.

وأضافت أن الميداليات قد تُوزع بواقع 22 ميدالية للاعبي الفريق، من ضمنهم محمد صلاح، إلى جانب 14 للطاقم الإداري، ليتبقي أربعة ميداليات.

ونوهت إلى أن الميداليات الأربع المتبقية قد يتم توزيعها على كلاً من إيفا كارنيرو طبيبة الفريق إضافة إلى المسؤول عن فريق تحت 21 عاماً ونظيره في أكاديمية الفريق، في الوقت الذي قد يحصل رومان إبراموفيتش رئيس النادي على الميدالية الأخيرة.

واختتمت الصحيفة بتأكيدها على إجراء إتصالات مع مسؤولي تشيلسي للحديث عن الأمر لتأكيده أو نفيه، إلا أنهم رفضوا التعقيب في الوقت الحالي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن