جميع المباريات

إعلان

جوزيه يجيب.. كيف تتعامل مع عبد الله السعيد.. وتحافظ على بطولات الأهلي؟

جوزيه

مانويل جوزيه


عبدالله السعيد رغم امكانيات المميزة إلا انه كثيرا ما يثير الجدل الجماهيري حول مستواه الفني رغم اعتماد كل الاجهزة الفنية في الأهلي عليه، البرتغالي مانويل جوزيه قدم النصيحة لجاريدو حول كيفية التعامل الفني والمعنوي مع اللاعب.

وقال جوزيه في تصريحات ليالاكورة "عبدالله السعيد لابد ان يلعب خلف المهاجم أو المهاجمين، هو لاعب لا يجيد بشكل تام على الاطراف".

وأضاف "معنويا عبدالله يحتاج معاملة خاصة، لابد من وضعه تحت ضعط، ولكن مؤقت حتى لا يتأثر وبعدها تتم تهدئته حتى يقدم كل امكانياته الفنية".

وعن مباراة المغرب التطواني، قال المدير الفني البرتغالي "لم أشاهد هذا الفريق جيدا حتى الان، ولكني أؤكد ان سيناريو مباراة الملعب المالي من الصعب ان يتكرر لأن نوعية اللاعبين في الاهلي اختلفت، ولكن هذا لا يمنع انهم قادرين على الصعود للدور القادم".

وتأهل الأهلي في 2012 إلى دور مجموعات دوري الأبطال بعد ان خسر ذهابا أمام الملعب المالي في الدقيقة الاخيرة 1-0، ثم تأخر بهدف في مباراة العودة قبل ان يسجل المعتزل محمد أبوتريكة ثلاثية حاسمة اهلت فريقه.

ووجه جوزيه نصيحة لإدارة الأهلي بضرورة الحفاظ على بطولات الأهلي، وقال "القاعدة ان الأهلي فريق بطولات ولابد ان تحفاظ الادارة على هذه القاعدة، التي لن تقبل الجماهير بغيرها".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن