جميع المباريات

إعلان

رسميا .. كليني يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا

كيليني

كيليني

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الخميس في بيان أن مدافعه جورجو كيليني سيغيب عن مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام برشلونة بعد غد السبت ببرلين، للإصابة في ربلة الساق اليسرى.

وأشار النادي إلى أن كيليني خضع اليوم لعدد من الفحوص الطبية التي كشفت تعرضه لإصابة عضلية من الدرجة الأولى في ربلة ساقه، ليغيب بالتالي عن مواجهة برشلونة المنتظرة.

وسيتعين على مدرب البيانكونيري، ماسيميليانو أليجري، البحث عن بديل لكيليني، الذي يشكل عنصرا أساسيا بتشكيلة الفريق الذي يبحث جيله الحالي عن أول لقب له بالتشامبيونز ليج والثالث في تاريخه، حيث تشير الصحافة المحلية إلى إمكانية اعتماده على آندريا بارزالي أو أنجيلو أوجبونا.

وبهذا لن يتمكن كيليني من مواجهة مهاجم برشلونة، لويس سواريز، لأول مرة منذ تعرضه للعض من قبل الهداف الأوروجوائي خلال مونديال البرازيل العام الماضي.
وتدرب اليوفي صباح اليوم للمرة الأخيرة بمدينة فينوفو الرياضية قبل التوجه إلى برلين.

وسيتوجه الفريق صباح الغد إلى العاصمة الألمانية وسيجري مرانا في تمام الساعة 15.45 بتوقيت جرينتش، على أن يعقد قبله كل من المدرب والحارس جيجي بوفون والمدافع ليوناردو بونوتشي مؤتمرا صحفيا.

ويبحث كل من يوفنتوس وبرشلونة عن ثلاثية الألقاب التاريخية حيث توج كلا منهما هذا الموسم بلقبي الدوري والكأس المحليين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
فولهام

فولهام

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

73

هدف ثالث.. وجاء الهدف بعد عرضية رائعة من برناردو سيلفا مرت من أمام جميع اللاعبين وقابلها جفارديول بتسديدة أرضية مرت من تحت يد الحارس إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن