جميع المباريات

إعلان

مرتضى: فيريرا يرحب بالبقاء .. وسنعلن قريبا عن الصفقات الرسمية

احمد مرتضى

أحمد مرتضى منصور

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا رحب مبدئيا بالبقاء على رأس القائمة الفنية للفريق خلال الموسم المقبل ، مضيفا أنه سيتم الإعلان عن الصفقات الرسمية التي انهاها الفريق قريبا.

وكان الزمالك قد تعاقد مع فيريرا فبراير الماضي بعقد يربطه بالأبيض حتى نهاية الموسم الجاري وسط تأكيدات من جانب رئيس الزمالك مرتضى منصور بأن المدرب يريد اعتزال التدريب.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات صحفية يوم السبت أن المدير الفني البرتغالي رحب بشكل مبدئي بالبقاء على رأس العارضة الفنية للأبيض والتراجع عن فكرة الرحيل ، مضيفا أن المدرب طلب تأجيل الحديث عن هذا الأمر لحين الانتهاء من مباراة سانجا في الكونفيدرالية ومباريات الدوري.

وفي سياق متصل قال أحمد مرتضى أنه سيتم الإعلان الصفقات الرسمية التي ابرمها بعد المباراتين المقبلتين من الدوري.

وأكمل مرتضى أن الساعات المقبلة ستشهد اجتماعا بين مجلس الإدارة واللجنة الفنية المشكلة لاختيار الصفقات الجديدة وبحضور المدرب فيريرا لتحديد العناصر المطلوب التعاقد معها بشكل رسمي ، لا سيما وأن الإدارة حصلت على توقيع عدد كبير من اللاعبين.

واختتم مرتضى :" الإدارة حصلت على توقيع كل اللاعبين الذين تتمنى الجماهير تواجدهم في النادي لكن لن يتم الإعلان عن أي صفقة بشكلة رسمي إلا بعد الاجتماع بالمدير الفني واللجنة الفنية لاختيار الأفضل من بينهم وذلك حتى لا يتم رفض أي لاعب تم الإعلان عن التعاقد معه سلفا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن