جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونخ يسحق ميلان بثلاثية ويلاقي ريال مدريد في نهائي كأس أودي..فيديو

بايرن ميونخ

بيرنات وجوتزه وليفا سجلوا الثلاثية

حقق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على منافسه الإيطالي إيه سي ميلان بنتيجة 3-0 في بطولة كأس أودي الودية التي تقام على ألمانيا بملعب أليانز أرينا.

وسيواجه بايرن غدا في نهائي البطولة الودية منافسه ريال مدريد الإسباني الذي فاز بدوره بهدفين نظيفين على توتنهام اليوم.

بينما سيلتقي الخاسران في مباراة لتحديد صاحب المركز الثالث.

بدأ بايرن ميونخ اللقاء بقوة حيث سيطر بالكامل على مجريات الأحداث وفرض أسلوب لعبه السريع المعتمد على الاستحواذ والتمرير السريع للكرة وانطلاق الأجنحة خاصة أرتورو فيدال، وكذلك الاختراق من العمق.

وفي (ق24) يفتتح الإسباني خوان بيرنات التسجيل للعملاق البافاري بعد أن تلقى الكرة من تمريرة من الجبهة اليمنى ليتقدم إلى حدود منطقة جزاء الفريق الإيطالي ليسدد الكرة بقوة تصطدم بالدفاع وتحول اتجاهها إلى داخل شباك الحارس دييجو لوبيز.

بعدها بدقائق معدودة يهدر الإسباني أيضا تشابي ألونسو فرصة محققة للتسجيل بعد أن وصلته كرة عرضية داخل منطقة جزاء الميلان انقض عليها بجسده لكن الكرة تنحرف بعيدا عن المرمى.

يتسابق لاعبو البافاري على تضييع الفرصة تلو الأخرى لتعزيز التقدم، ويرتقي التشيلي أرتورو فيدال المنضم حديثا من يوفنتوس الإيطالي لكرة طولية داخل منطقة جزاء الميلان ويلعبها برأسه قوية لكنها ترتطم بالعارضة لتخرج إلى ضربة مرمى.

مع بداية الشوط الثاني يدخل الميلان أجواء المباراة ويبدأ في مبادلة بايرن ميونخ الهجمات حيث تسنح للكولومبي كارلوس باكا فرصة إدراك التعادل للفريق الإيطالي بعد تسلم الكرة على حدود منطقة جزاء البايرن ويراوغ الدفاع لكنه يسدد الكرة بعيدا عن القائم الأيمن.

ويعاود الميلان المحاولة مرة أخرى بعد كرة مرتدة من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء البايرن يتم تشتيتها إلى منتصف الملعب لتجد دي يونج الذي يسدد كرة صاروخية تمرق فوق عارضة مرمى أبناء بافاريا.

يستشعر لاعبو بايرن ميونخ الحرج ويشددون ضغطهم لإحراز هدف التعزيز وبعد ربع ساعة من الشوط الثاني، أضاع رافينيا بغرابة شديدة فرصة خطيرة حينما وصلته الكرة في مواجهة المرمى لكن المدافع الكولومبي كريستيان زاباتا تدخل في وقت حاسم لتشتيت الكرة من أمام مرمى ميلان.

وتسفر الثورة البافارية عن هدف ثان (ق74) عندما انطلق ماريو جوتزه إلى حدود منطقة جزاء إيه سي ميلان ليمرر الكرة إلى زميله البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سدد الكرة لكنها تصطدم بأحد المدافعين ويتابعها جوتزه بيسراه تخترق الزاوية الضيقة اليمنى لدييجو لوبيز.

ومن خطأ فادح لدفاع ميلان، يقتنص توماس مولر الكرة ويمررها بشكل استعراضي إلى ليفاندوفسكي الذي يسدد الكرة قوية وعالية دون أن تلمس الأرض لتخترق شباك لوبيز معلنة عن الهدف الثالث لأبناء بافاريا (ق85).

لمشاهدة ثلاثية بايرن يرجى الضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن