جميع المباريات

إعلان

مرتضى عن فيريرا: عنده مش هيمشي معايا .. واستلم الفريق متصدراً بفارق 8 نقاط

جوسوالدو فيريرا

جوسوالدو فيريرا

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على عودة محمود عبد الرازق " شيكابالا" لاعب سبورتنج لشبونة  لصفوف القلعة البيضاء خلال يناير المقبل.

وتعذر عودة شيكابالا لصفوف الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية بسبب عدم انتهاء أزمة اللاعب مع ناديه البرتغالي.

وقال رئيس الزمالك فى تصريحات لبرنامج "الملاعب اليوم" على قناة الحياة 2 "شيكابالا سيعود لصفوف الزمالك خلال يناير المقبل تعذر حضوره فى الوقت الحالي لعدم رغبة البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفنى في تواجده.".

وأكمل: "ليس من المعقول ان يتم التعاقد مع شيكابالا فى الوقت الحالى دون الإستعانة بجهوده كلاعب متميز".

وأضاف منصور "حديث فيريرا عن عدم قيد جميع صفقات الفريق الجديدة بالقائمة الإفريقية مرفوض  وسيتم قيد كلا من احمد مكى ومحمود كهربا ومحمد سالم  ومحمد عادل جمعة  واحمد حمودى وذلك على حساب الظهير شريف علاء".

وتابع: "عنده مش هيمشي معايا، لم نضم لاعبين بملايين كي لا يتم قيدهم في القائمة أو لا يسافرون ولكن سيسافرون مع الفريق أما قرار مشاركاتهم فيعود للجهاز الفني، أما فيريرا فقد استلم الفريق وهو متصدراً لترتيب فرق الدوري بفارق 8 نقاط".

واستطرد: "الزمالك سيتمم تعاقده مع هداف الدوري السويدى خلال الساعات المقبلة  وذلك بعد النجاح فى التعاقد مع احمد حمودى  فى صفقة هى الأصعب نظرا لزحام النادى الأهلى فى الحصول على توقيع اللاعب".

واختتم "صالح موسي واحمد على لايرغبان فى الحصول على اى عروض ورغبتهم الرحيل عن الزمالك مجانا، واحمد عيد عبد الملك سيرحل عن الزمالك بمبلغ زهيذ ولو رغب فى الاعتزال فى اى وقت مكانه محفوظ بالزمالك ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن