جميع المباريات

إعلان

راموس ومودريتش ينضمان لقائمة الريال لمواجهة سان جيرمان

راموس

سيرجيو راموس

استدعى رافائل بنيتيز مدرب ريال مدريد القائد سرخيو راموس والكرواتي لوكا مودريتش لقائمة مباراة فريقه بدوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، المقررة غدا الأربعاء بالعاصمة الفرنسية.

ويغيب عن هذا اللقاء داني كارباخال وبيبي وجيمس رودريجيز وكريم بنزيمة، إلى جانب جاريث بيل الذي تعرض لإصابة عضلية جديدة.

وعقب تحسن وضع كتفه المصاب، يعود سرخيو راموس للعب مع ريال مدريد ليخوض على ملعب حديقة الأمراء مباراة هامة بمرحلة المجموعات بدوري الأبطال، حيث يتنافس الفريق الملكي والبي إس جي على صدارة المجموعة الأولى.

وكانت إصابة راموس في الكتف قد حرمت المنتخب الإسباني من جهوده في آخر مباراتين بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، كما لم يشارك في لقاء ليفانتي بالليجا.

وتعافى مودريتش أيضا من آلام عضلية تعرض لها مع المنتخب الكرواتي، ما سيتيح له المشاركة في مباراة غد، ليخفف من مشكلة سلسلة الإصابات التي يعاني منها الريال، والتي تأزمت عقب انتكاسة جاريث بيل عقب خوضه مباراتين مع ويلز والشوط الأول من لقاء ليفانتي.

كما سيغيب عن مواجهة سان جيرمان، وللقاء الثاني على التوالي، ألبارو أربيلوا، دون أن يعلن فريقه عن تعرضه لأي إصابة.

وقد استدعى بنيتيز أيضا باروخا مايورال وماركوس يورينتي الذي شارك يوم السبت الماضي للمرة الأولى في مباراة رسمية مع الفريق الأول للريال.
وتضم قائمة ريال مدريد لمواجهة غد: كيلور نافاس، وكيكو كاسيا، وروبن يانييث، ودانيلو، ورافائيل فاران، وسرخيو راموس، وناتشو فرنانديز، ومارسيلو، وتوني كروس، وكاسيميرو، وماركوس يورنتي، وماتيو كوفاسيتش، ولوكا مودريتش، ودينيس تشيريشيف، وإيسكو، ولوكاس فاسكيز، وخيسيه رودريجيز، وكريستيانو رونالدو، وبورخا مايورال.

وسيجري الريال مرانا في الساعة 19:00 من مساء اليوم على ملعب حديقة الأمراء، حيث سينهي بنيتيز الاستعداد لمواجهة باريس سان جيرمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن