جميع المباريات

إعلان

مشجعون صينيون تابعوا الكلاسيكو بدار عرض سينمائي مع مورينتس

الصين

الصينيون اثناء متابعة الكلاسيكو

تابع أكثر من مائة مشجع صيني كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد، بدار عرض سينمائي بمدينة شنغهاي بالساعات الأولى من فجر اليوم بسبب فرق التوقيت بسب أوروبا وآسيا في حضور لاعب الملكي السابق فرناندو مورينتس.

وفي أجواء حماسية ورياضية تابع المشجعون الصينيون اللقاء الذي انتهى الليلة الماضية بفوز الملكي بهدفين لهدف على مضيفه الكتالوني، بسينما في مركز تجاري بإحدى ضواحي شنغهاي.

وفي تصريحات لوكالة (إفي)، قال مورينتس إن "الناس هنا تشاهد كرة القدم بكثير من الشغف ولكن أيضا في نفس الوقت بكثير من الهدوء" مضيفا أن كل مشجع يتابع فريقه دون أن تحدث أي مشكلة مع مشجع فريق الخصم.

وقال "أعتقد أن اللعب النظيف والاحترام في كرة القدم من الأمور الهامة للغاية".

وذكر مورينتس أنه "من الرائع أن تحظى بطولتنا المحلية باهتمام هنا وهذا يجعلنا نشعر بالفخر لأن في دولة مثل الصين المكتظة بالسكان، يأتي مشجعون فجرا على وجههم ألوان فريقهم المفضل ومرتدين قميصه ويشعرون بالحماس عند كل لعبة".

ومن جانبه قال أحد متابعي المباراة لـ(إفي) "أنا الآن أشجع برشلونة لأنني أحب ميسي وأيضا نيمار. أحب طريقة لعبهما وكيف يتبادلان التمريرات، ولكن في الحقيقة كنت أشجع ريال مدريد قبل عدة سنوات لأن رونالدو (البرازيلي) كان يلعب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن