جميع المباريات

إعلان

جريزمان: الثالثة ثابتة

جريزمان

جريزمان


قال المهاجم الفرنسي لأتلتكو مدريد، أنطوان جريزمان، عقب خسارة فريقه للقب دوري الأبطال بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في المباراة النهائية، انه ينتظر العودة للنهائي مرة أخرى، لأن "الثالثة ثابتة"، معترفا في الوقت ذاته بمرارة الهزيمة.

وتوج الفريق الملكي بلقبه الـ11 في التشامبيونز بعدما تغلب في المباراة النهائية على الأتلتي بركلات الترجيح (5-3)بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

وفشل الأتلتي في الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه خلال ظهوره الثالث في المباراة النهائية والثاني في غضون عامين، بالنسبة للجيل الحالي.

وقال اللاعب في تصريحات عقب اللقاء "إنها المباراة الأكثر قسوة من الجانب العاطفي، بالإضافة إلى مباراة ربع نهائي كأس العالم" في إشارة لخروج المنتخب الفرنسي من كأس العالم 2014 بالبرازيل من الدور ربع النهائي أمام ألمانيا بهدف نظيف.

وعقب "أعتقد أن مباراة النهائي السابقة منذ عامين في لشبونة كانت أكثر قسوة. في النهاية، قدمنا كل شيء من أجل الفوز، وركلات الترجيح هي مسألة حظ ليس أكثر".

وأكد المهاجم الدولي أن سيميوني "لم يتحدث كثيرا في غرف الملابس بين الشوطين، طالب فقط بالهدوء والتفكير، ليس أكثر".

وحول تصريحات الـ"تشولو" خلال المؤتمر الصحفي التي سببت الكثير من الغموض حول مستقبله مع الفريق المدريدي، قال "لم يقل شيئا. الجميع حزين للخسارة ويشعر بالألم، ليست هذه اللحظات المناسبة من أجل التحدث. لقد قدم لنا كل شيء وسنرى ماذا سيفعل".

ويرى جريزمان أن فريقه افتقد للـ"توفيق وإحراز هدف وخلق الفرص" حيث قال "إنها لحظات صعبة ويجب نسيان ما حدث في أسرع وقت ممكن".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

2 1
ريال مدريد

ريال مدريد

58

جاء الهدف بعدما نفذ هاري كين ركلة الجزاء على يمين الحارس لونين داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن