جميع المباريات

إعلان

جوندوجان "متحمس" للعمل مع "أفضل مدرب في العالم"

جوندوجان

جوندوجان لاعب مان سيتي الجديد

أكد إلكاي جوندوجان، لاعب خط الوسط الألماني المنضم لصفوف مانشستر سيتي الانجليزي هذا الصيف، اليوم الأحد أثناء التقديم الرسمي لمدرب الفريق الجديد الإسباني بيب جوارديولا، أنه "متحمس" للعب تحت قيادة "أفضل مدرب في العالم".

ووصل جوندوجان (25 عاما) لصفوف الـ"سيتيزينس" الشهر الماضي في أولى تعاقدات الفريق الانجليزي استعدادا لموسم 2016-2017 قادما من فريق بروسيا دورتموند الألماني بعقد يمتد لأربعة مواسم.

وقال اللاعب "ليس لدي أدنى شك في أنه (جوارديولا) سيساعد كل لاعب في التحسن للأفضل، وهو ما سيكون شيئا إيجابيا جدا بالنسبة لنا".

وتابع "بيب سيخلق فريقا ممتازا ومنافسا جدا، والفريق يمتلك بالفعل مواهب كثيرة، وهو أفضل مدرب في العالم، فالتواجد هنا يبعث على الحماس الشديد، وأنا على استعداد للبدء الآن".

ولم ينضم جوندوجان للمنتخب الألماني في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) بسبب إصابة في الركبة حرمته من المشاركة في جزء كبير من الموسم الماضي مع دورتموند وستمنعه من اللعب في الشهر الأول من البريميير ليج.

وأوضح "لم أتحسن كثيرا من وقتها، ولكن يجب القبول بالأمر، فمن المتوقع أن أعود في نهاية شهر أغسطس أو أوائل سبتمبر، ولكن يصعب تحديد تاريخ بعينه، حيث يجب أن نتابع عملية إعادة التاهيل، وحتى الآن تسير الأمور بسلاسة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن