جميع المباريات

إعلان

أسامة إبراهيم:رفضت الأهلي.. و لا أصدق أنني أصبحت لاعباً في الزمالك

اسامة ابراهيم

أسامة إبراهيم بقميص إنبي في صورة أرشيفية

أكد أسامة إبراهيم لاعب الزمالك الجديد على أن مازال لا يصدق انتقاله إلى النادي الأبيض رغم أن هذا حدث بالفعل وأرسل نادي إنبي الاستغناء الخاص به إلى إدارة الزمالك ليعلن ناديه الجديد عن انتقاله بشكل رسمي.

إبراهيم قال في تصريحات لـ"يالاكورة" :"لا أصدق حتى الآن أنني أًصبحت لاعباً في صفوف الزمالك، كنت أخشى أن تبالغ إدارة إنبي في طلباتها وينسحب الزمالك من الصفقة رغم أنني أبلغت إنبي برغبتي في اللعب للزمالك فقط".

لاعب الزمالك الجديد كشف عن مفاوضات مع الأهلي قائلاً: "كانت هناك مفاوضات من الأهلي معي بشكل غير رسمي، ولكني رفضت الأمر تماماً وأغلقت كل الأبواب أمام الجميع بعد اختيار نادي الزمالك، ورفضت الاحتراف أيضاً في الدوري البرتغالي بعد أن منحت الزمالك كلمة بالانتقال إليه".

لاعب إنبي السابق أشار في تصريحاته إلى أنه لم يوقع بعد على العقد الجديد مع النادي الأبيض ولا يمانع أن يكون لمدة 3 أو 5 سنوات، لأنه في جميع الأحوال ينوي الاستمرار مع النادي الأبيض وتحقيق النجاح معه، مؤكداً على أنه سينضم للتدريبات بعد انتهاء مباراة الزمالك والاتحاد في كأس مصر.

وأنهي إبراهيم قائلاً: "لا أخشى منافسة لاعبي الزمالك الذين يلعبون في مركز الظهير الأمين، سأبذل كل ما لدي من جهد وطاقة من أجل الظهور بأفضل صورة تجعلني عند حسن ظن الإدارة والجماهير".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن