جميع المباريات

إعلان

بعد الفوز على الريال.. مدرب فالنسيا يعلن هدفه في الليجا

فالنسيا

لاعبو فالنسيا في صورة أرشيفية


 اعتبر مدرب فالنسيا سلفادور جونزاليس "فورو" اليوم في مؤتمر صحفي أنه إذا ما فاز فريقه غدا على ليجانيس بملعب ميستايا، فإن هذا سيمثل "خطوة هائلة" في تحقيق هدف البقاء في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد أيام قليلة من الفوز على المتصدر ريال مدريد.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي "إنها مباراة هامة لأن قوة ليجانيس زادت ويلعب جيدا خارج أرضه. شاهدنا المباراة التي قدموها أمام برشلونة. يجب علينا الفوز على الرغم من الاصابات والعقوبات".

وتعد هذه رابع مباراة لفالنسيا في ظرف عشرة أيام، وهو الأمر الذي يراه "فورو" عائقا، لذا طالب الجمهور بالوقوف بجانب الفريق.

وصرح المدرب "اللعب يوم الثلاثاء معقد. أتمنى أن يتوجه المشجعون للملعب ويقفوا بجانب الفريق، كما فعلوا أمام ريال مدريد. هي ثلاث نقاط أساسية وأتمنى أن نستمر على نفس المنوال".

وتابع المدير الفني "الفترة الحالية لا تمنحنا وقتا لتذوق الانتصارات أو المعاناة من الهزائم. جدول المباريات صعب على الجميع".

ويحتل فالنسيا المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة فيما يحتل ليجانيس المركز السادس عشر بـ21 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
ريال مدريد

ريال مدريد

3

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: أندري لونين. خط الدفاع: لوكاس فاسكيز، أنطونيو روديجير، ناتشو، فيرلاند ميندي. خط الوسط: فيدي فالفيردي، أوريلين تشواميني، توني كروس. خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور، جود بيلينجهام.

مباشر
الاتحاد

الاتحاد

0 0
الهلال

الهلال

24

عرضية للاتحاد من ركنية وارتقاء ورأسية من كادش وتمر بجوار المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن