جميع المباريات

إعلان

قطار توتنهام يكتسح بورنموث بالدوري الإنجليزي

توتنهام

صورة أرشيفية

يواصل قطار توتنهام المضي قدما حيث اكتسح الفريق اليوم السبت ضيفه بورنموث برباعية نظيفة في إطار الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم البلجيكي موسى ديمبيلي أولا لتوتنهام بمساعدة كريستيان إريكسن (ق16)، وبعد ثلاث دقائق عزز الكوري الجنوبي سون هيونج مين من تقدم فريقه بهدف ثان بعد تمريرة من هاري كين، الذي أحرز الهدف الثالث في بداية الشوط الثاني (ق48) بعد تمريرة من ديلي ألي.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عبر الهولندي فينسينت يانسن بعد قليل من نزوله الملعب محل كريستيان إيركسن (ق87).

وبهذا الفوز السابع على التوالي لتوتنهام في البريميير ليج، يرفع الفريق رصيده إلى 71 نقطة مستمرا في الوصافة لكنه قلص الفارق مع تشيلسي المتصدر إلى أربع نقاط، علما بان تشيلسي يحل غدا ضيفا على مانشستر يونايتد.

أما بورنموث فتكبد الخسارة الثانية على التوالي بعد هزيمته أمام تشيلسي في الجولة الماضية، وتجمد رصيده عند 35 نقطة في المرتبة الـ15.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

0 1
ريال مدريد

ريال مدريد

46

نهاية الشوط الأول بتقدم فريق ريال مدريد على بايرن ميونيخ بهدف دون رد

مباشر
الاتحاد

الاتحاد

1 2
الهلال

الهلال

86

فرصة للاتحاد بعد نقلات خارج منطقة الجزاء وتنتهي بتمريرة بينية من رومارينيو ويقابلها كانتي داخل منطقة الجزاء ودفاع الهلال يتصدى بقوة ويبعد الكرة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن