جميع المباريات

إعلان

يحيى: نيبوشا طالب اللاعبين التعامل بـ"ذكاء" في انهاء الهجمات.. والتراجع مرفوض

طارق يحيى

طارق يحيى

أكد طارق يحيى المدرب العام لنادي الزمالك أن نيبوشا المدير الفني للفريق طالب اللاعبين بين شوطي المباراة بضرورة التعامل بـ"ذكاء" في انهاء الهجمات.

ونجح الزمالك في استعادة انتصاراته بمسابقة الدوري مرة أخرى بعدما حقق الفوز على وادي دجلة بنتيجة 3-0 في مباراة الجولة السابعة للمسابقة.

وأشار يحيى في تصريحات لقناة "دي ام سي" بعد المباراة "نبارك لكرة اليد التتويج بالبطولة الافريقية في تونس على حساب الترجي، مبروك لجماهير الزمالك".

وتابع "خرجنا من خسارة مؤلمة أمام سموحة، لم يكن هناك توفيق في المباراة السابقة، لكن الحمد لله قدمنا مباراة طيبة امام وادي دجلة".

وواصل "ما كان ينقصنا في الشوط الأول هو انهاء الهجمات بشكل طيب، كنا نصل كثيرا للمرمى لكن دون تسجيل، نيبوشا طالب اللاعبين بالتعامل بذكاء في انهاء الهجمات".

واكمل "نحن نلاعب فريق محترم يمتلك مدرب ولاعبين مميزين، ومشكلة اللاعب المصري دائما التراجع بعد التقدم بهدفين، هذا الأمر غير مسموح به في الزمالك".

واستمر قائلا "تراجعنا واعطينا دجلة فرصة الهجوم، كان يمكن تسجيل هدف يربك المباراة، سنتحدث معهم على ضرورة عدم التراجع اي كان الفريق الذي نقابله".

واختتم "كل اندية مصر لديها قوام ثابت من اللاعبين وهناك مستبعدين، ليس معنى هذا أنهم ليسوا جيدين، نعتذر للجماهير عن الفترة الماضية، والقادم افضل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن