جميع المباريات

إعلان

الزمالك يتعافى بثلاثية جديدة في بتروجيت ترتقي به للوصافة

الزمالك ، نيبوشا

مدبولي يحتفل مع نيبوشا

واصل فريق نادي الزمالك تعافيه من تراجع النتائج في الدوري بتحقيق فوز ثاني على التوالي جاء هذه المرة على حساب بتروجيت بنتيجة (3-0) ضمن منافسات الجولة الثامنة بالدوري.

الزمالك كان قد فاز في الجولة الماضية بنفس النتيجة على وادي دجلة، بعد أن كان قد خسر بثلاثية نظيفة أيضاً من سموحة في الجولة التي سبقت مواجهة دجلة.

الفوز ارتقى بالزمالك للمركز الثاني مؤقتاً بفارق نقطتين خلف الإسماعيلي لكن الفريق الأبيض خاض مواجهة واحدة أكثر من المتصدر وأيضاً صاحب المركز الثالث المقاولون العرب الذي يحتفظ بنفس رصيد نقاط الزمالك.

أما فريق بتروجيت فظل في المركز الثامن برصيد 10 نقاط بعد أن تعرض للخسارة الثانية له هذا الموسم في استاد القاهرة أمام الفارس الأبيض.

ملخص المباراة

الفرصة الأخطر جاءت في الدقيقة 14 بعد عرضية من مدبولي حولها عبد الله جمعة برأسية باتجاه المرمى وقبل أن ينقض عليها كاسونجو تدخل عليها الحارس عمرو حسام ليبعد الكرة ويصطدم بمهاجم الأبيض ليتعرض لإصابة استدعت إيقاف اللعب نحو دقيقة قبل أن يستأنف اللقاء بشكل طبيعي.

محمد أشرف لعب عرضية من الجهة اليمنى لتمر من دفاع بتروجيت وتصل إلى مدبولي على الجهة اليسرى ليلعب عرضية باتجاه كاسونجو ولكنها مرت إلى خارج الملعب لتعود الكرة إلى الضيوف في الدقيقة 23.

ومن عرضية خطيرة سقطت من الحارس حسام وصلت الكرة في منطقة الجزاء إلى أحمد داودا الذي سدد في المرمى لكن حارس بتروجيت تألق من جديد وحول الكرة إلى ركنية في الدقيقة 25.

واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد سقوط عبد الله جمعة في منطقة الجزاء ليسدد محمد أشرف في الدقيقة 30 لكن حارس بتروجيت يتصدى لترتد إلى محمود علاء الذي تابع الكرة إلى الشباك.

أحمد مدبولي سيطر على الكرة في منطقة الجزاء وتقدم تحت ضغط دفاعي من الجهة اليسرى ليدخل في العمق ويرسل تسديدة رائعة بيمناه عانقت الشباك بعد المرور من أقصى الزاوية اليسرى للحارس في الدقيقة 39.

بتروجيت حصل على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 48+3 نفذها مصطفى شبيطة بتسديدة قوية علت عارضة جنش بقليل لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثنائية.

ومع بداية الشوط الثاني انطلق كريم طارق من الجهة اليمنى وتوغل في منطقة الجزاء ليسدد كرة أرضية مرت بجوار قائم جنش الأيسر وتحولت إلى ضربة ركنية.

ومر مدبولي في دفاع الضيوف في الدقيقة 61 ثم وصلت الكرة إلى جمعة الذي مرر إلى كاسونجو ليسدد كرة أرضية ضعيفة ذهبت لأحضان حارس بتروجيت.

واصل مدبولي تألقه وتوغل في دفاعات بتروجيت في الدقيقة 66 ليسدد كرة ارتطمت بالدفاع وغيرت طريقها لتعانق شباك الضيوف معلنة عن هدف ثالث للزمالك.

وفي الدقيقة 85 استغل بتروجيت خطاً في التمرير ليصل لمنطقة جزاء الزمالك ويتم تنفيذ كرة عرضية أرضية كادت أن تسفر عن انفراد بالشباك قبل أن يتدخل دفاع الأبيض ويشتت الكرة.

وانطلق لاما كولين في مرتدة ليصل إلى منطقة جزاء الزمالك ويسدد كرة قوية بيمناه لكنها ذهبت بعيدة تماماً عن مرمى جنش في الدقيقة 89 لتشهد على نهاية بائسة لمحاولات الفريق البترولي في المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن