جميع المباريات

إعلان

"المنحوس" الإنجليزي أساسيًا لأول مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي

لوك شو

لوك شو

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي عن تشكيل فريقه لمواجهة سسكا موسكو الروسي، بالجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وضم التشكيل اللاعب الإنجليزي الشاب لوك شو في مركز الظهير الأيسر، وهي المواجهة الأولى التي يظهر فيها بالتشكيل الأساسي خلال الموسم الحالي.

وتألق شو في بداية مشواره الاحترافي بقميص فريق ساوثهامبتون، ليفرض نفسه في سن مبكر كأحد أبرز العناصر المبشرة في الكرة الإنجليزية، وهو ما أهله للانضمام لصفوف مانشستر يونايتد عام 2014، مقابل 33 مليون جنيه استرليني.

ولم يستمر مشوار التألق للظهير الإنجليزي ذو الـ 22 عامًا مع مانشستر يونايتد، حيث تعرض اللاعب لأكثر من إصابة قاسية غاب بسببها كثيرًا عن اللاعب، كما تعرض لانتقادات من قبل مديره الفني في الموسم الماضي، ليخرج من حساباته في فترات.

ولم يظهر شو في الموسم الحالي بقميص الفريق الأول سوى في مواجهتين رسميتين فقط، دخل بكلتيهما بديلًا في مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط أمام فريقي سسكا موسكو الروسي وبازل السويسري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن