جميع المباريات

إعلان

صلاح: أريد الفوز بلقب مع ليفربول.. وماني أقرب صديق لي

صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

يتطلع الدولي المصري محمد صلاح لتتويج مسيرته الرائعة مع فريقه ليفربول الإنجليزي بلقب جديد ينعش خزائن النادي لأول مرة منذ 2012، عام تتويجهم بكأس رابطة المحترفين على حساب كارديف سيتي.

ويحل صلاح، الذي يحتل صدارة هدافي بريميرليج بـ14 هدفًا، ضيفا على فريق آرسنال على ملعب الإمارات مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسلط اللاعب الضوء على رغبته في تحويل مبارياته إلى جوائز خلال حديثه مع شبكة "سكاي سبورتس" قائلا: "إننا نعمل بجد كل يوم للفوز بشيء وأثق بأننا سنعمل هذا العام".

وأضاف صاحب الـ25 عاما: "أقول دائما إنني أريد الفوز بالألقاب، لقد جئت إلى هنا من أجل الفوز بألقاب بالنسبة لنا وللجماهير، أحب أن أفوز بشيء في ليفربول".

وينافس صلاح زميله السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير إيميريك أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني على لقب أفضل لاعب في إفريقيا 2017 من كاف، والذي من المقرر الإعلان عنه يوم 4 يناير في غانا.

ولم يظهر على الفرعون المصري أي منافسة مع ماني سواء داخل الملعب أو خارجه، ويقول صلاح: "نحن أصدقاء، قريبان جدا من بعضنا البعض، ربما هو أقرب صديق لي هنا في الفريق".

وأتم صلاح تصريحاته عن ماني قائلا: "نحن أصدقاء، نحب بعضنا البعض، إنه رجل عظيم ولاعب رائع، سريع جدا مع الجودة والثقة، أنا سعيد جدا لمشاركة كل شيء معه في إفريقيا، لذلك سعيد جدا له أيضا".

جدير بالذكر أن "مو صلاح" كما يُدعى في إنجلترا أحرز 20 هدفًا منذ انضمامه لكتيبة المدرب يورجن كلوب قادما من روما، ليقود الريدز إلى احتلال المركز الرابع حاليا في بريميرليج بـ34 نقطة من 18 مباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن