جميع المباريات

إعلان

أومتيتي يعود لقائمة برشلونة استعدادا لبيتيس

أومتيتي

أومتيتي

جاء المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي في قائمة برشلونة لمواجهة ريال بيتيس التي ستقام الأحد على ملعب بينيتو فيامارين في إطار الجولة الـ20 من الدوري الإسباني، عقب حصوله على الإذن الطبي.

وبذلك يعود أومتيتي لقائمة البارسا عقب غياب دام لنحو شهرين بسبب إصابة عضلية تعرض لها في الساق اليمنى في الثاني من ديسمبر الماضي خلال مباراة فريقه أمام سيلتا فيجو في الجولة الـ14 من الليجا.

وإلى جانب المدافع الفرنسي، تبرز أيضا عودة جيرارد ديولوفيو الذي غاب عن قائمة الفريق الأخيرة، بالإضافة إلى لاعب الرديف ألينيا.

وفي المقابل، غاب عن القائمة بسبب الإصابة كل من الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرازيلي كوتينيو وباكو ألكاسير وأندريس إنييستا وخابيير ماسكيرانو، بينما استبعد مدرب البلاوجرانا، إرنستو فالفيردي بقرار فني، كل من دينيس سواريز ورافينيا وييري مينا.

وضمت قائمة برشلونة كلا من: مارك-أندريه تير شتيجن وياسبر سيليسن ونيلسون سيميدو وجيرارد بيكيه وإيفان راكيتيتش وسرجيو بوسكيتس ولويس سواريز وليونيل ميسي وباولينيو وجيرارد ديولوفيو وجوردي ألبا ولوكاس دينيه وسيرجي روبرتو وأندريه جوميز وأليكس فيدال وصامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلين وألينيا.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن