جميع المباريات

إعلان

تقرير.. فن تقديم الصفقات.. "مسلسل كوتينيو".. وسوبر ماريو يظهر في ويست هام

صفقات

صفقات ميركاتو الشتاء في أوروبا

لا يتوقف الإبهار في أندية الدوريات الكبرى عالميًا على ما يقدمه نجومها داخل الملعب، أو على الإدارة الاحترافية لمنظوماتها، ولكنه امتد لطريقة تقديم الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتباينت طرق تقديم الصفقات من نادي إلى آخر، ومن صفقة إلى أخرى في النادي ذاته، وتراوحت بين البساطة في أحيان، والتجهيزات الضخمة في أحيان أخرى، إلا أن معظمها لم يخل من إبهار المتابعين، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد شد وجذب امتد لشهور مع نادي ليفربول الإنجليزي، استغل نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع النجم البرازيلي كوتينيو، لتقديمه بشكل استثنائي لجماهير الفريق الكتالوني، عن طريق إبراز جميع خطوات التعاقد بشكل مختلف، بما يشبه "مسلسل" لتقديم إحدى أبرز الصفقات الكروية في السنوات الأخيرة.

وأعلن برشلونة في البداية عن إتمام الصفقة بمقاطع فيديو مثيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وكان أبرزها مقطع قصير لدولاب في غرفة ملابس اللاعبين، يُفتح ليكشف عن قميص برشلونة يحمل إسم كوتينيو.

خطوات التقديم الفعلية للنجم البرازيلي بدأت باستعراض صوره ببدلة رياضية تحمل شعار برشلونة أمام مقر النادي، قبل ظهوره بصحبة رئيس النادي أثناء توقيع العقود بأزياء رسمية على الهواء مباشرة، وأخيرًا ارتدى طاقم برشلونة ونزل إلى أرض ملعب كامب نو لتحية الجماهير.

مانشستر يونايتد بدوره لم يفوّت الفرصة بعد إبرام أحد أبرز تعاقداته في السنوات الأخيرة، بضم التشيلي أليكسيز سانشيز، نجم آرسنال السابق، ليقدمه بشكل ملفت، حيث استعرض الحساب الرسمي للعملاق الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو، يدخل فيه سانشيز إلى ستاد أولدترافورد على أنغام مقطوعة موسيقية، وبطريقة تصوير مميزة، على طريقة الأفلام التاريخية.

شاهد.. فيديو تقديم سانشيز في مانشستر يونايتد

جمهور مانشستر يونايتد استغل الطريقة المبهرة لتقديم نجمه الجديد، لإظهار الفوارق أمام آرسنال أحد أبرز منافسيه بالأراضي الإنجليزية، والذي قدّم الأرميني هنريك مخيتاريان، لاعب مانشستر يونايتد السابق، بشكل تقليدي، لا يختلف عن الطريقة التي قدّم بها معظم تعاقداته في السنوات الأخيرة.

واكتفى آرسنال ببعض الصور التي تُظهر مخيتاريان يحمل كرة قدم، ويقف أمام خلفية بيضاء بأوضاع مختلفة، وهو ما أثار ضيق جماهير فريق العاصمة الإنجليزية، التي استشهدت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بصور للاعبين تم تقديمهم قبل سنوات عديدة بنفس الطريقة، وأبرزهم أوليفيه جيرو، الذي تعاقد معه آرسنال عام 2012.

نادي ويست هام الإنجليزي استخدم بدوره طريقة بسيطة ومبتكرة لتقديم النجم البرتغالي جواو ماريو، الذي تعاقد معه فريق العاصمة الإنجليزية لمدة 6 أشهر، على سبيل الإعارة من ناديه إنترناسيونالي الإيطالي.

الفريق الإنجليزي استغل تشابه إسم صانع الألعاب البرتغالي مع الشخصية الشهيرة لألعاب الفيديو "سوبر ماريو"، ليعلن عن تعاقده مع اللاعب عبر مقطع فيديو، يتناول مراحل من اللعبة الشهيرة، يظهر فيها لاعب المنتخب البرتغالي بدلًا من سوبر ماريو.

شاهد.. طريقة مبتكرة لتقديم جواو ماريو في ويست هام

نادي ليفربول أيضًا اعتاد مؤخرًا على تقديم نجومه بطريقة تتناسب مع عراقته، وكانت آخر صفقاته البارزة تتعلق بالتعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي أصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم، بعدما كلّف الفريق الأحمر 85 مليون يورو، لينتقل من صفوف ساوثامبتون في الشتاء الحالي.

فان دايك ظهر أثناء ارتدائه لطاقم ليفربول، كما تم تصويره بطريقة مشوقة، أثناء دخوله مقر تدريبات الفريق، وبشكل مشابه مشابهة لذلك الذي تم تقديم النجم المصري محمد صلاح به في الصيف الماضي.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن