جميع المباريات

إعلان

شركة بيريز تنقذ مشروع الـ 400 مليون يورو لتطوير سانتياجو برنابيو

سانتياجو برنابيو الجديد

مشروع ضخم لتطوير ستاد سانتياجو برنابيو

أعلن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أن تكلفة تطوير ستاد سانتياجو برنابيو ستبلغ 400 مليون يورو، وأكد أن مجموعة ACS الإنشائية التي يملكها ستساهم في ذلك المشروع.

وواجه المشروع أزمات عديدة في السنوات الماضية، مما تسبب في تأجيله، حيث اتفق النادي الإسباني مع مجموعة شركات، بينها شركة إيبيك الإماراتية، إلا أن الأخيرة تخلت عن المشروع.

وأكدت تقارير إسبانية أن بيريز استغل تواجده في أبو ظبي العام الماضي على هامش كأس العالم للأندية، لعرض مشروعه على مجموعة من المستثمرين في الأراضي الإماراتية، إلا أن المشروع لم يشهد أي خطوات إجابية.

وتبعًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن إدارة النادي الملكي اتفقت رسميًا مع مجموعة ACS المملوكة لبيريز من أجل المساهمة في المشروع، الذي يُنتظر أن ينطلق الأسبوع المقبل.

ويتضمن مشروع تطوير ستاد سانتياجو برنابيو الخاص بفريق ريال مدريد تغييرات ضخمة في الملعب الشهير، حيث سيصبح مغطى بالكامل، كما سيشهد تواجد شاشات عرض ضخمة خارج الملعب، وسيتم تطوير فندق ضخم داخل محيط الاستاد.

ويتسع ستاد سانتياجو برنابيو لـ 81.044 متفرج، وتأسس عام 1947، كما شهد تطويرات ضخمة عامي 1982 و2001، إلا أن التطوير المنتظر سيعد الأبرز والأضخم في تاريخ الملعب الشهير.

0

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
اليابان

اليابان

19 24
مصر

مصر

42

ممدوح هاشم يفك حالة الصمت التهديفي لمصر ويسجل من على الدائرة بعد تمريرة من على زين لتصبح النتيجة 25-20 لمصر