جميع المباريات

إعلان

لعبة الحسابات.. فرصة تونس للتأهل لدور الـ16.. أشبه بالمعجزة

تونس وبلجيكا

تونس وبلجيكا

بالرغم من الخسارة الثقيلة التي تعرض لها المنتخب التونسي أمام نظيره البلجيكي في المجموعة السابعة، إلا أن الفريق بقى يمتلك أملًا في التأهل إلى دور الـ16.

وخسر المنتخب التونسي في المباراة الأولى بنتيجة 2-1 أمام انجلترا، ثم سقط بنتيجة كبير 5-2 أمام بلجيكا ليبقى بدون نقاط، لكن لديه أمل ضعيف متعلق في أقدام لاعبي بنما.

وأصبح موقف المجموعة كما يلي:

 

ويلعب المنتخب الانجليزي أمام بنما غدًا الأحد في الجولة الثانية ضمن مباريات نفس المجموعة، وفي حالة التعادل أو الفوز يرسل لاعبي بنما وتونس إلا بلادهم في أقرب وقت.

وحين يلتقي منتخب بنما بنظيره الانجليزي، يجب أن يفوز من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل، وفرص تونس، في انتظار هدية من بلجيكا في الجولة الأخيرة حين يواجه فريق الأسود الثلاثة.

وفي حالة فوز بنما على انجلترا، سيكون المنتخب البلجيكي في الصدارة بـ6 نقاط، وستتساوى منتخبات انجلترا، وبنما بـ3 نقاط، وفي المركز الأخير تونس بدون نقاط.

ويلعب منتخب تونس في الجولة الأخيرة من بنما، فيما يلعب منتخب انجلترا مع بلجيكا، وفي حالة الفوز على بنما سيحصد 3 نقاط يمكن أن تمنحه فرصة التأهل إذا خسر منتخب انجلترا من بلجيكا مع الاحتكام إلى فارق الأهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
ريال مدريد

ريال مدريد

4

ويجلس على مقاعد البدلاء: تيبو كورتوا، كيبا، إيدير ميليتاو، لوكا مودريتش، إدواردو كامافينجا، خوسيلو، داني سيبايوس، فران جارسيا، براهيم دياز، أردا جولر.

مباشر
الاتحاد

الاتحاد

0 1
الهلال

الهلال

53

اووووو هدف ضائع للاتحاد بعد كرة عرضية خطيرة ويقابلها عبد الرزاق حمد الله بلمسة من داخل منطقة الجزاء وتمر أعلى العارضة بقليل

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن