جميع المباريات

إعلان

تركي آل الشيخ: سعيد بوصول قيمة أجانب الدوري المصري إلى 150 مليون يورو

تركي أل الشيخ

تركي آل الشيخ

قال تركي آل الشيخ الداعم الرئيسي لنادي بيراميدز، إنه سعيد بوصول قيمة أجانب الدوري المصري إلى 150 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وأضاف تركي في تصريحات عبر قناة نادي بيراميدز، اليوم الأحد :"وصول قيمة الأجانب إلى هذا سيدعم زيادة عدد الأجانب في مسابقة الدوري مع خروج اللاعبين المصريين للاحتراف في الدوريات الأوروبية".

كان تركي آل الشيخ أعلن عبر صفحته الرسمية "فيسبوك" في الساعات القليلة الماضية عن أمنيته بزيادة عدد الأجانب من أربعة لاعبين إلى خمسة (طالع التفاصيل).

وتابع رئيس الهيئة للرياضة السعودية تصريحاته :"زيادة عدد الأجانب في مسابقة الدوري سيساهم إلى وجود تنافس بين الأجانب واللاعبين المحليين".

وواصل :"إذا لم يقم أي ناد بشراء لاعبين أجانب أفضل من المحلي فمن الأفضل أن لا يتعاقد من الأساس".

وانتقل "تركي" للحديث عن فريق بيراميدز :"تحدثت مع المدرب الجديد خاصة أن الفريق لم يصل إلى مرحلة الانسجام".

وكان نادي بيراميدز أعلن عن رحيل مدربه البرازيلي ألبيرتو فالنتيم ليتولى ريكاردو لافولبي قيادة بيراميدز بعدما كان يعمل كمستشار فني للنادي.

جدير بالذكر أن بيراميدز خاض ثلاث مباريات في مسابقة الدوري استطاع من خلالها أن يجمع سبع نقاط من خلال الفوز على إنبي وطلائع الجيش والتعادل أمام الإنتاج الحربي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الاتحاد

الاتحاد

- -
الهلال

الهلال

4

يجلس على مقاعد بدلاء الاتحاد: محمد المحاسنة، مهند الشنقيطي، سويلم المنهالي، زكريا هوساوي، فرحة الشمراني، صالح العمري، فيليبي جوتا، طلال حاجي ورومارينيو.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن