جميع المباريات

إعلان

صالح جمعة: رفضت "طريق" بروسيا دورتموند مع كلوب

كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول حالياً ودورتموند سابقاً

أكد صالح جمعة لاعب النادي الأهلي الذي أنهى إعارته مع فريق الفيصلي السعودي أنه رفض طريقاً رُسم من إدارة بروسيا دورتموند لكي يكون لاعباً بالقميص الألماني الأصفر.

وفي تصريحات لقناة "أون سبورت" قال جمعة:"تدربت لمدة 10 أيام مع فريق بروسيا دوتموند تحت قيادة يورجن كلوب بعد أن تلقيت دعوة رسمية من النادي".

وأضاف صالح:"كان دورتموند يستعد لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد بايرن ميونيخ، ونجحت في إقناعهم وحظيت بالرضا ليقرر النادي التعاقد معي ولكن بعد أن ألعب معاراً لفريق أخر تحت متابعتهم".

وتابع لاعب الأهلي:"سافرت بعدها إلى النادي الألماني الذي قرر دورتموند أن ألعب له معاراً وفقاً للطريق المرسوم لكي أنضم لهم، وقبل لحظة التوقيع أخبرت ساشا وكيلي بأنني لن ألعب لهذا النادي، إما أن أوقع لدورتموند مباشرة وإما فلا".

صالح جمعة كان قد تلقى عرضاً قبلها من نادي أندرلخت البلجيكي لكن مغالاة إنبي في طلباته المالية عرقلت الصفقة، قبل أن تأتي فرصة الإعارة في ألمانيا تمهيداً للانتقال لبروسيا دورتموند.

وعن كواليس رفض العرض الألماني قال جمعة:"كنت حاسس بنفسي"، في إشارة إلى مسحة غرور أصابته، مضيفاً:"كنت أفضل لاعب في عمري في إفريقيا وفزت مع المنتخب بكأس إفريقيا، وبعد أسبوعين كنت سألعب في كأس العالم للشباب".

وأتم صالح:"قررت أن أنتظر كأس العالم للشباب لكي أحصل على عرض أفضل من اللعب معاراً لذلك النادي، لكن ما قاله وكيلي تحول إلى واقع، تعرضت للإصابة في المباراة الثانية ثم خرج الفريق من الدور الأول، فلم يكن هناك نصيباً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن