جميع المباريات

إعلان

كرة طائرة.. الريان القطري يتوج بالبطولة العربية للأندية على حساب الترجي

كرة طائرة - الريان

الريان القطري بطلا للعرب

توج فريق الريان القطري بالبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة في نسختها الـ37 للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على الترجي التونسي بنتيجة 3-2 في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بقاعة رادس بدولة تونس.

ويعد فوز الريان القطري باللقب العربي هو الثاني له على التوالي، بعد فوزه بالبطولة للمرة الأولى العام الماضي إثر تغلبه على الترجي التونسي في النهائي الذي أقيم بينهما في تونس بنتيجة 3-0.

وتغلب الريان القطري على نظيره الترجي التونسي بنتيجة 3-2، في عدد الأشواط، بعد مباراة مثيرة بينهما، وفاز أصحاب الأرض بالشوط الأول 25-19، وحدث توقف هذا الشوط عند النتيجة 10-9 للصالح الترجي ، لإنقطاع التيار الكهربائي بالصالة المغطاة، ليتم إستكماله بعد ذلك ويفوز المضيف بالشوط، ولكن الفريق القطري عاد للمباراة وفاز بالشوط الثاني بنتيجة 25-22، ليصبح التعادل في نتيجة الأشواط بين الفريقين 1-1.

وحسم الترجي الشوط الثالث لصالحه بنتيجة 25-20، ليتقدم في النتيجة 2-1، لكن الفريق القطري عادل النتيجة مرة أخرى وحسم الشوط الرابع لصالحه بنتيجة 25-20، ليتعادل الفريقين 2-2 في عدد الأشواط، ويتم اللجوء إلى الشوط الخامس والفاصل في المباراة، الذي شهد سيطرة قوية للضيوف منذ البداية ووصلت النتيجة عند 8-2، قبل ان يفوزوا به بنتيجة 15-9، ليفوز الريان بالمباراة بنتيجة 3-2.

وتعد خسارة الترجي لنهائي البطولة العربية مساء اليوم هي الثانية له على التوالي، بعد خسارته الموسم الماضي أمام الريان القطري في 2018، وكان الفريق التونسي يطمح في تحقيق اللقب العربي الثالث له، بعد فوزه بالبطولة مرتين من قبل عامي 2007، و2014.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الجزائر

الجزائر

0 0
غينيا الاستوائية

غينيا الاستوائية

30

الأخطاء تزداد من جانب الفريقين