جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 3 لحظات مجنونة.. هل تكتمل دراما ليفربول بتتويج تاريخي في بريميرليج؟

ليفربول

ليفربول

مشهد درامي جديد وثقه فريق ليفربول الإنجليزي خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي، بعدما اقتنص الفريق فوزًا ثمينًا في الدقيقة التسعين أمام ضيفه توتنهام هوتسبر ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين.

وساهم النجم المصري محمد صلاح في خروج ليفربول فائزًا بمواجهة عصيبة، وصلت إلى الدقيقة الأخيرة بنتيجة التعادل 1-1، بعدما سدد رأسية ارتدت من يد هوجو لوريس حارس توتنهام، لترتطم بقدم زميله البلجيكي توبي ألدرفايرلد وتسكن الشباك.

مشهد جنون اللحظات الأخيرة أصبح مكررًا في موسم ليفربول الحالي، مما منح محبيه الأمل في أن الأقدار تساعدهم للوصول إلى منصة تتويج بريميرليج للمرة الأولى في تاريخ المسابقة بنسختها المستحدثة التي ظهرت للنور عام 1992.

رفع ليفربول رصيده إلى 79 نقطة، ليستعيد صدارة جدول ترتيب بريميرليج مجددًا، بفارق نقطتين أمام منافسه مانشستر سيتي، الذي يمتلك مواجهة مؤجلة قد تعيده إلى الصدارة في أحد أشرس مواسم بريميرليج على صعيد المنافسة على اللقب.

وبلغت ذروة الجنون في مواجهة الديربي أمام إيفرتون بالجولة الرابعة عشرة من عمر بريميرليج، عندما وصلت المواجهة إلى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع بنتيجة التعادل السلبي، قبل أن يفشل الحارس الدولي جوردان بيكفورد في التعامل مع كرة طائشة من فيرجل فان دايك مدافع ليفربول، لترتد إلى ديفورك أوريجي الذي وضعها بسهولة في الشباك الخالية معلنًا عن فوز استثنائي للعملاق الإنجليزي.

لحظة مجنونة أخرى لم تضمن فوزًا، وإنما ساهمت في اقتناص تعادل بالغ الأهمية على الصعيد المعنوي، عندما سجل دانييل ستوريدج هدفًا في شباك تشيلسي بالدقيقة التاسعة والثمانين من عمر مواجهة الفريقين في الجولة السابعة، أدرك به تعادلًا في واحدة من أبرز مواجهات القمة في بريميرليج.

وتتبقى لفريق ليفربول ست مواجهات في بريميرليج، أمام كل من ساوثامبتون، تشيلسي، كارديف سيتي، هادرسفيلد تاون، نيوكاسل يونايتد وولفرهامبتون، يطمح في الفوز بها جميعًا، ويأمل في المقابل في تعثر مانشستر سيتي بإحدى مواجهاته السبعة المتبقية ليصعد إلى منصة تتويج المسابقة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن