جميع المباريات

إعلان

أحمد رمزي: كنا "أسياد أفريقيا".. ورحيل جروس عن الزمالك خطأ

جروس

جروس

أبدى أحمد رمزي، لاعب نادي الزمالك السابق عدم رضاه بشأن رحيل السويسري كريستيان جروس عن الفريق في الفترة الماضية، مشيرا الى أنه توقع خسارة الفريق للدوري الأخير لصالح الأهلي.

وقال أحمد رمزي في تصريحات لبرنامج "الماتش" "الزمالك في السنوات الأخيرة حقق العديد من البطولات أبرزهم مؤخرا الكونفيدرالية وكأس مصر، لكن بطولة الدوري ودوي أبطال أفريقيا هما الأحب لقلبي بكل تأكيد".

وواصل "لا اريد أن اقحم النادي الأهلي طرفا، لكن تلك هي الحقيقة والواقع، كنا أسياد وأبطال أفريقيا، الزمالك كان مشهورا بالتتويج بدوري أبطال أفريقيا، أتمنى أن نعود رقم 1 بكل تأكيد".

واستمر "ما يُحزنني بعض الأمور التي تحدث متعلقة بالانتماء لنادي الزمالك، هنا أتحدث عن تأثير جماعي، ما يؤلمني هو الشهور بأن هناك لاعبين لا يريدون اللعب لنادي الزمالك، هذا يكون ظاهر للجميع، لكن تجد وجود إصرار على إشراكهم".

وتابع "هذا الأمر يكون له تأثير مدمر على فريق الكرة، وبالرغم من اتساع الفارق مع الأهلي في فترات عديدة، كان لدي شعور مؤكد بأن الزمالك سوف يخسر الدوري الأخير، بسبب هذا الأمر".

وصرح "تخيل أن لاعب يشاهد زملاءه يلعبون داخل أرض الملعب وهم لا يُريدون في الأساس اللعب للزمالك، بالطبع هذا الأمر يؤثر على الفريق بشكل سلبي، يجب أن يتم تدارك تلك الأمور".

وأضاف "لدي رجاء لمسؤولي الزمالك، اذا كان هناك لاعب لا يريد اللعب للزمالك لأي سبب كان، يجب أن يتم ابعاده، سواء بالراحة أو البيع، يجب احترام لرغبة اللاعب، لا يصح أن يشارك لاعب لا يريد اللعب للزمالك".

وأكمل "على المستوى الشخصي لست مع كثرة تغيير المدربين، لا يمكن تقييم عمل المدرب بعد مباراة أو حتى خمسة، يجب أن يتم تقييمه بعد موسم كامل، كم مباراة لعبها ميتشو لكي نقوم بتقييمه، لا يمكن".

وشدد "كنت ضد رحيل جروس عن نادي الزمالك، الرجل حقق الكونفيدرالية مع الزمالك، كان يسير بشكل مميز في الدوري بجانب كأس مصر، بالطبع له أخطاء، لكن اذا كانت تلك الأخطاء فادحة لرحل من الدور الأول".

واختتم "خالد جلال تعرض للظلم بالتأكيد في الفترة التي تولى فيها المسؤولية بعد جروس، لقد ابلغت المقربين مني، أن رحيله في منتهى الخطورة على الزمالك في ذلك الوقت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن