جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. كارتيرون يعالج "الإرهاق".. راحة لزيزو.. وفقرة "تنس" للحراس

الزمالك، بن شرقي، بنشرقي

الزمالك

المصور: فريد قطب

خاض الفريق الأول بنادي الزمالك مرانه اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة الجونة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووضع باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك فقرة تأهيلية وبدنية لجميع اللاعبين، حيث قام اللاعبون بالجري الخفيف حول الملعب أعقبها تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات لأداء بعض التدريبات التأهيلية بالكرة بالإضافة لاطالات وقفز حواجز قصيرة.

ويسعي كارتيرون لمعالجة الإرهاق والوصول باللاعبين إلى أفضل معدل بدني قبل مواجهة الجونة.

وحصل أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق على راحة من تدريبات اليوم بسبب معاناته من نزلة برد، بينما أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية بجيمانيزيوم النادي.

وفي سياق متصل، تواجد محمود عبد العزيز "زيزو" لاعب وسط الفريق في تدريبات الفريق، وحرص كارتيرون على الاطمئنان على آخر التطورات الخاصة بحالته بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها خلال الفترة السابقة.

ويخضع اللاعب حاليا لتدريبات تأهيلية وضعها له الجهاز الطبي وذلك ضمن البرنامج العلاجي الذي يؤديه تمهيدا للعودة للمشاركة من جديد في التدريبات

على الجانب اللآخر، قام عمرو عبدالسلام مدرب حراس المرمى بالفريق الأول بتخصيص فقرة تنس أرضي بالكرة للرباعي محمود عبد الرحيم "جنش"، محمد عواد، محمد أبو جبل ومحمد صبحي.

كما خصص عبد السلام فقرة تدريبية خاصة لجنش حيث أدى مرانا قويا بالاستعانة ببعض الأدوات التدريبة مثل الحواجز البلاستيكية والخشبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن