جميع المباريات

إعلان

أجويرو يتحدى إيجالو.. التشكيل المتوقع لديربي مانشستر

جوارديولا - سولشاير

جوارديولا - سولشاير

في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، يحل مانشستر سيتي ضيفًا على جاره مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل مانشستر سيتي مباراته اليوم محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب بريميرليج برصيد 57 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المرتبة السابعة برصيد 42 نقطة.

ويسعى الشياطين الحمر تحت قيادة النرويجي أولي جونار سولشاير لتحقيق الفوز على ضيفه في محاولة لاقتحام المربع الذهبي والمنافسة على أحد المقاعد المؤهلة للبطولات الأوروبية.

ومن المتوقع أن يلعب سولشاير بخطة (2-1-4-3)، ما يعني أن يشغل خط الوسط الرباعي فريد، ماكتوميناي، ويليامز ووان بيساكا، بينما يقود الهجوم اللاعب النيجيري إيجالو بجوار برونو فيرنانديز وماسون جرينوود.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد:

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

الدفاع: لوك شاو – هاري ماجواير – ايريك بايلي

الوسط: فريد – ماكتوميناي – ويليامز- وان بيساكا

الهجوم: برونو فيرنانيدز - ماسون جرينوود – إيجالو

على الجانب الآخر، تأمل كتيبة بيب جوارديولا مدرب السيتزنز في الحفاظ على وصافة الجدول، ومحاول تأخير تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي.

يفقتد سيتي في مباراته اليوم، خدمات المدافع إيمريك لابورت الذي عانى من إصابة أخرى تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد بذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، كما يغيب ليروي ساني لعدم اكتمال تعافيه، بينما تحوم الشكوك حول احتمالية تواجد البلجيكي كيفين دي بروين بسبب إصابة الكتف التي تعرض لها في نهائي كأس كاراباو ضد آستون فيلا.

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: كايل ووكر – نيكولاس أوتاميندي – فرناندينيو – زينتشينكو

الوسط: رودريجو هيرنانديز – برناردو سيلفا – دفيد سيلفا.

الهجوم: فيل فودين – سيرخيو أجويرو – رحيم سترلينج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن