جميع المباريات

إعلان

أبو تريكة: جوزيه اعتبر الحضري "خائن".. لكنني سعدت بالتعامل معه

تريكه

محمد أبو تريكة أسطورة الأهلي ومنتخب مصر

كشف محمد أبو تريكة أسطورة النادي الأهلي ومنتخب مصر عن كواليس أزمة عصام الحضري حارس مرمى فريقه ومنتخب بلاده المُعتزل مع المدرب التاريخي للأهلي مانويل جوزيه.

وفي تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" قال محمد أبو تريكة :"جوزيه اعتبر الحضري خائن، قال أنه قام بخيانة النادي ومجموعة اللاعبين والجماهير ورفض التعامل معه".

وكان الحضري قد رحل عن النادي الأهلي هارباً إلى فريق سيون السويسري قبل أن يعود من جديد للتنقل بين الأندية المصري بعدما رفضت القلعة الحمراء عودته من جديد.

وأضاف أبو تريكة :"بعد خطأ الحضري في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري (2-2) ثار جوزيه غضباً وضرب باب غرفة الملابس بقدمه وقذف بزجاجة المياه لترتطم بالحائط".

وواصل تريكة سرد قصة غضب مانويل جوزيه بسبب الحضري، مضيفاً :"فهمنا بعد ذلك أن ما قاله مانويل بالبرتغالية أثناء غضبه تضمن قراره بسحب شارة القيادة من الحضري، وهذا الأمر أثر في الحارس كثيراً".

وأنهى أبو تريكة :"على المستوى الشخصي كان عصام الحضري من أول الذين تعاملت معهم في النادي الأهلي، كنت أزامله في المعسكرات، وهو ملتزم جداً في التدريبات ويسعى دائماً لأن يكون الأول في كل شيء، سعدت بالتعامل معه رياضياً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن