جميع المباريات

إعلان

في عودة مليئة بالإصابات.. مان سيتي يؤمّن وصافة بريميرليج بثلاثية في أرسنال

رحيم ستيرلينج

جانب من المباراة

فاز مانشستر سيتي على أرسنال بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ28 من الدوري الانجليزي "بريميرليج" على ستاد الاتحاد.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 60 نقطة في في المركز الثاني بجدول الترتيب مبتعدًا عن ليستر سيتي الثالث بسبع نقاط، بينما بقى أرسنال برصيد 40 نقطة في المركز التاسع.

وشهدت المباراة على 3 إصابات، بواقع اثنين في صفوف أرسنال لجرانيت تشاكا، وبابلو ماري، ولاعب مانشستر سيتي الشاب إيريك جارسيا.

وسجل أهداف المباراة الثلاثي رحيم ستيرلنج، كيفن دي بروين، وفيل فودين.

ودخل الفريقان بتشكيل مكون من:

وتكون تشكيل مانشستر سيتي من: إيدرسون، كايل وواكر، إريك جارسيا، إيمريك لابورت، بنجامين ميندي، إيلكاي جوندوجان، كيفن دي بروين، دافيد سيلفا، رياض محرز، جابرييل جيسوس، رحيم سترلينج.

وتكون تشكيل أرسنال من: لينو، بيليرين، موستافي، بابلو ماري، تيرني، تشاكا، جواندوزي، ويلوك، أوباميانج، نكيتياه، ساكا.

أحداث المباراة

بالرغم من أن أحداث المباراة لم تشهد الإثارة، لكنها بدأت بشكل جيد بعدما سدد كيفن دي بروين كرة جيدة في الدقيقة 4 من عمر المباراة من خلال ركلة ثابتة ليقوم بتهديد مرمى أرسنال لكن بيرند لينو كان في الموعد وحول اللعب إلى ضربة ركنية.

خرج جرانيت تشاكا محمولًا على نقالة في الدقيقة 7 من عمر المباراة، ليشارك بدلًا منه داني سيبايوس، بعدما تعرض اللاعب السويسري للإصابة لم يتمكن بعدها من العودة لأحداث المباراة.

وأهدر مانشستر سيتي فرصة كانت يمكن أن تصبح خطيرة بالدقيقة 20 عندما انطلق كايل وواكر واخترق منطقة الجزاء، ولعب الكرة تجاه جيسوس الذي فوتها أمام المرمى ظنًا أنه ستصل لزميله لكن دفاع أرسنال أبعدها.

واضطر أرسنال لإجراء تبديل ثاني بسبب إصابة بابلو ماري في الدقيقة 24 من المباراة، ليشارك بدلًا منه البرازيلي دافيد لويز.

وعادت الخطورة في الدقيقة 34 لكن تألق لينو منع رحيم سترلينج من التسجيل بعدما صوب كرة من حدود منطقة الجزاء تجاه القائم البعيد لكن حارس المدفعجية حولها لضربة ركنية.

وأهدر رياض محرز أسهل فرص المباراة بالدقيقة 38 بعدما انفرد بحارس المرمى وحاول التسديد بين قدميه لكن لينو كان في الموعد وأبعدها.

وتقدم رحيم سترلينج في الدقيقة 45+1 بعد خطأ من دافيد لويس ليحصل على الكرة أمام المرمى ويسددها قوية في الشباك لم يتمكن لينو من التعامل معها.

احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بسبب اعاقة دافيد لويز لرياض محرز وهو في مواجهة حارس المرمى، ليتم طرد مدافع أرسنال بالدقيقة 50 من عمرالمباراة.

وتقدم كيفن دي بروين من أجل تنفيذ ركلة الجزاء واستطاع أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 51 لصالح فريقه.

وتعرض إريك جارسيا لاعب مانشستر سيتي الشاب لإصابة خطيرة في الدقيقة 80 من عمر المباراة بعد تدخل من جانب حارس مرمى فريقه إيدرسون، ليسقط أرضًا ويتدخل العلاج الطبي من أجل علاجه الذي استغرق عدة دقائق.

وأضاف فيل فودين الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 90+1 بعد لعبة بدأت بتبادل التمرير بين أجويرو وستيرلنج ثم سدد الأرجنتيني كرة ارتدت من القائم الأيمن أمام الانجليزي الشاب الذي وضعها من لمسة واحدة في الشباك.

وانتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة على أرسنال، ليواصل تأمين المركز الثاني في جدول الترتيب.

لمتابعة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة.. اضغط هنا

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

4

ويجلس على مقاعد البدلاء: ألكسندر ماير، مارسيل لوتكا، صالح أوزكان، فيليكس نميشا، سباستيان هالر، ماركو رويس، ماريوس وولف، يوسوفا موكوكو، دونيل مالين، نيكلاس سوليه، كجيل أريك واتين، جيمي بينو جيتنز.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن