جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تركي آل الشيخ عميل VIP.. ونهاية بوجبا

بوجبا

بوجبا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
هذا ليس مانشستر يونايتد
أكد باتريس إيفرا لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن الجيل الحالي بفريقه لا يعبر عن الناي بتاريخه وقدراته.

إيفرا أكد أنه كان يُصلي من أجل ان يُطلق الحكم صافرته في مباراة الفريق أمام وستهام في الدوري الإنجليزي خوفاً من استقبال أهداف.

ديلي ستار
حالة واحدة لعودة جيرارد إلى بريميرليج
أكد بول روبسون أن جيرارد سيعود إلى الدوري الإنجليزي في حالة تدريب ليفربول فقط على غرار تجربة لامبارد مع تشيلسي.

جيرارد يقوم بعمل رائع مع فريق رينجرز الاسكتلندي وهو ما يجعله مُرشح لخلافة يورجن كلوب في ليفربول عندما تنتهي علاقة المدرب الألماني مع إدارة "الريدز".
ذا صن
هالك مُتاح مجاناً
أنهى البرازيلي هالك تجربته مع شنجهاي الصيني ليصبح متاحاً للانتقال المجاني في أي وقت خلال الوقت الحالي.

اللاعب البالغ 34 عاماً يُعد هدفاً لبعض أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أنه لن يُكلف خزينة النادي الذي يضمه سوى راتبه فقط.

الصحافة الإسبانية
ماركا
عميل VIP
تتمتع ماتيلدا ابنه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعميل VIP لخطها الجديد للمجوهرات، الذي أعلنت عنه.

العميل المميز هو تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا، والذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع مورينيو وأسرته، والذي دعم ماتيلدا بقوة عقب إعلانها عن الأمر.

آس
قرعة غير سهلة
أوقعت قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة لمنافسات كأس العالم 2022 بالأراضي القطرية المنتخب الإسباني في مجموعة غير سهلة، يأمل خلالها في تجنب الحاجة إلى ملحق.

المجموعة تكونت من خمس منتخبات فقط، نظرًا لتأهل المنتخب الإسباني لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، حيث ضمت السويد، اليونان، جورجيا وكوسوفو.

موندو ديبورتيفو
غياب باكو
قد يمتد غياب باكو ألكسير مهاجم فريق فياريال بين أربعة وستة أسابيع، بعدما كشف النادي إصابته بتمزق في العضلات اليسرى للفخذ.
وكشفت الأشعة التي أجراها اللاعب حاجته لراحة طويلة، لتتضاعف أزمات فياريال، حيث يغيب مهاجمه الكولومبي كارلوس باكا أيضًا بسبب الإصابة.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
عودة دراكسلر وغياب إيكاردي
غاب كل من ماورو إيكاردي وبابلو سارابيا عن قائمة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يستعد لمواجهة إسطنبول باشاك شهير التركي في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء.

وأعلن توماس توخيل قائمة الفريق الباريسي لخوض مواجهة باشاك شهير، والتي شهدت تواجد جوليان دراكسلر بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها ضد ديجون يوم 24 أكتوبر الماضي، لكنه ليس جاهزا بنسبة 100%.

فرانس فوتبول
نهاية بوجبا؟
كشف مينو رايولا، وكيل أعمال الدولي الفرنسي بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن العلاقة بين اللاعب وناديه قد انتهت.

رايولا أجرى مقابلة مع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية سيتم كشف تفاصيلها يوم الثلاثاء، وقال: "أستطيع أن أقول أن الأمر انتهى لبول بوجبا في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "أعتقد أن أفضل حل لكل من بوجبا ويونايتد هو أن يرحل اللاعب في فترة الانتقالات التالية. إذا لم يكن الأمر كذلك، فإنهم سيخاطرون بخسارته في صفقة انتقال مجانية، لأن بوجبا لا يعتزم تمديد عقده".


مجموعة فرنسا
أُجريت مراسم قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 لكرة القدم بقطر، في حدث افتراضي بمدينة زيورخ السويسرية.

وتواجد منتخب فرنسا بطل العالم في المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات أوكرانيا، فنلندا، البوسنة والهرسك وكازاخستان.

الصحافة الألمانية
بيلد
إصابة مارتينيز
سيغيب خافي مارتينيز لاعب بايرن ميونخ الألماني، عن صفوف فريقه لعدة أسابيع بعد تعرضه للإصابة.

ويعاني مارتينيز من إصابة في فخذه الأيسر تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام لايبزيج بالدوري الألماني.

كيكر
حظ ألمانيا
قالت الصحيفة الألمانية، إن منتخب ألمانيا يعتبر محظوظاً لوقوعه في مجموعة سهلة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويقع المنتخب الألماني في المجموعة العاشرة رفقة منتخبات رومانيا، أيسلندا، مقدونيا الشمالية، أرمينيا، ليشتنشتاين.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
مجموعتنا جيدة
أكد روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن مجموعة فريقه في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 جاءت جيدة وتشعره بالراحة.

وقال مانشيني: "سويسرا من المنتخبات القوية ولكن في المجمل فالمجموعة جيدة، التعادل في أي مباراة سيضعنا في مخاطرة، ولذلك علينا الفوز في كل المباريات".

كوريري ديللو سبورت
هل يعود بوفون؟
أكد أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس، إمكانية مشاركة جيانلويجي بوفون مع فريقه في مواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا.

وقال بيرلو: "بوفون يتدرب معنا منذ يومين، ويستحق أن يشارك في مباراة برشلونة، قد ندفع به بالفعل في بداية اللقاء".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن