جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فاران يحبط خطة الريال.. وإيكاردي بديل رونالدو

رونالدو

رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ركلة البداية لليونايتد

بدأ مانشستر يونايتد استعداده لخوض الموسم الجديد من البطولات المحلية والقارية بخوض لقاء أمام ديربي كاونتي الذي يقوده فنيًا واين روني مهاجم الفريق السابق.

يونايتد حقق فوزًا بثنائية سجلها الثنائي الشاب تاهيت تشونج وفاكوندو بيليستري في لقاء لم يشارك به الكثير من القوام الأساسي للفريق.

ميرور

صراع برشلونة ويونايتد وليفربول

دخل مانشستر يونايتد في مفاوضات قوية مع ساؤول نيجويز الذي يعد مطلوبًا أيضًا من جانب برشلونة وليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية.

برشلونة يريد ضم ساؤول وعرض عليه راتبًا إسبوعيًا بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني، مع إعادة أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، مما يزيد الصراع بين الفريق الإسباني والثنائي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.

ذا صن

أرسنال يريد لوكاتيلي

أبدى نادي أرسنال رغبة في التعاقد مع مانويل لوكاتيلي لاعب ساسولو الذي تألق مع منتخب إيطاليا في يورو 2020، مع الاستعداد لدفع 34 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من رغبة أرسنال في ضم لوكاتيلي، إلا أن اللاعب يريد أن يكون يوفنتوس هو خطوته المقبلة، مما يصعب مهمة الفريق الإنجليزي في التعاقد معه.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

رفض فاران يحبط خطة الريال لضم مبابي

رفض رافائيل فاران أن يكون جزء من خطة تعاقد ريال مدريد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري، بحيث يعرض الفريق الإسباني صفقة تبادلية على نظيره الفرنسي بين الثنائي قبل عام من نهاية عقد كل منهما.

ويحاول ريال مدريد تقليص المقابل المادي المنتظر أن تطلبه إدارة سان جيرمان، هذا الصيف، في ظل عدم إمكانية انفاق مقابل مادي ضخم وسط وجود ديون على النادي تصل قيمتها إلى 900 مليون يورو.

سبورت

عروض عديدة لنيتو

تلقى برشلونة 4 عروض من اجل التعاقد مع نيتو حارس مرمى الفريق لكن لم يتم الاتفاق حتى الآن مع أي فريق من الراغبين في التعاقد مع اللاعب، بعدما طلب الرحيل عن الفريق بحثًا عن فرصة من أجل المشاركة.

يمتلك النادي عرضين من الدوري الإيطالي، ومثلهما من الدوري الانجليزي، للحصول على الحارس البرازيلي، على أن يتوجه نحو التعاقد مع حارس أخر مخضرم في حالة رحيله مع وجود انيكاي بينيا كحارس ثالث.

آس

البرسا قد يجمد كوتينيو لتجنب الخسائر

يفكر برشلونة في تجميد فيليب كوتينيو خلال الموسم المقبل في حالة عدم التمكن من بيعه، وذلك من أجل تجنب دفع مزيد من الإضافات لنادي ليفربول بناء على مشاركة اللاعب وفقًا للعقد الموقع بين الطرفين.

ويبقى أمام كوتينيو 10 مباريات فقط قبل أن يقوم بدفع مبلغ 20 مليون يورو لصالح ليفربول، كما أن تكلفة إلغاء العقد تصل إلى 50 مليون يورو، وفي جانب أخر لا يمتلك النادي فرصة لبيع اللاعب إلا من خلال تقليص راتبه.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

خامس صفقة للميلان

أعلن نادي ميلان الإيطالي، عن تعاقده مع فودي بالو- توريه، مدافع فريق موناكو الفرنسي في صفقة مدتها أربع سنوات.

وأكد ميلان وصول بالو- توريه على موقعه الرسمي، ليصبح خامس صفقة للنادي استعدادا للموسم الجديد.

فوتبول إيطاليا

يوفنتوس يستهدف باريديس

يستهدف نادي يوفنتوس الإيطالي، التعاقد مع لياندرو باريديس لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب النادي الإيطالي، في الحصول على خدمات اللاعب الأرجنتيني، لتعويض غياب أرثر ميلو الذي سيبتعد عن الملاعب 3 أشهر بسبب الإصابة.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

إيكاردي بديل رونالدو

دخل ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان ضمن حسابات يوفنتوس في الفترة المقبلة.

ويأتي دخول إيكاردي ضمن حسابات يوفنتوس حال رحيل كريستيانو رونالدو والذي لم يحسم مستقبله حتى الآن.

50 مليون لفاران

اقترب نادي مانشستر يونايتد من حسم صفقة جديدة لتدعيم دفاعه في الموسم المقبل.

النادي الإنجليزي اقترب من التعاقد مع المدافع الفرنسي رفائيل فاران مقابل 50 مليون يورو.

الصحافة الألمانية

بيلد

ناقوس الخطر في بايرن

بدأ جوليان ناجيلسمان المدير الفني لبايرن ميونيخ، في دق ناقوس الخطر بالنادي خلال استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وخسر بايرن بثلاثية مقابل هدفين أمام كولن في أول تحضيرات الفريق البافاري، وأول ظهور لناجلسمان مع الفريق.

كيكر

هالاند يتطلع للعمل مع روز

تأسف إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، لرحيل زميله في الفريق جادون سانشو الذي انضم لصفوف مانشستر يونايتد مقابل 85 مليون يورو.

وقال هالاند: "كنت ألعب بشكل جيد للغاية مع سانشو، إنه لاعب كبير ومن المحزن أن يرحل، لكن هذه كرة القدم.

وعلق هالاند على تولي ماركو روز مسؤولية تدريب الفريق، حيث كان مدربه السابق في سالزبورج النمساوي، مؤكدا أنه يتطلع للعمل تحت قيادته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن