جميع المباريات

إعلان

عدو تحول لصديق.. سر العلاقة القوية بين رونالدو والإعلامي بيرس مورجان

رونالدو

كريستيانو رونالدو

أدلى كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، بتصريحات قوية فتح فيها النار على إدارة النادي ومدربه إيريك تين هاج، كما طال الهجوم عدد من زملائه الحاليين والسابقين، على رأسهم واين رووني.

رونالدو اختار الإعلامي البريطاني الشهير بيرس مورجان لإجراء المقابلة النارية معه، وقال في المقابلة التي نشرت صحيفة "the sun" جزءا منها إنه "يشعر بالخيانة من الطريقة التي عومل بها من قبل مانشستر يونايتد"، وأبدى انزعاجه من أنه أصبح كبش فداء يُلقى باللوم عليه في كل أخطاء النادي.

وكشف النجم البرتغالي أنه لا يحترم مدربه تين هاج، لأنه لم يُظهر له أي احترام، مشيرا إلى شعوره بأنه "يتم إجباره على الرحيل".

سر العلاقة القوية بين رونالدو وبيرس مورجان

قبل عدة سنوات كان بيرس مورجان أحد أشد منتقدي رونالدو وسلوكه، كما أنه نشر عدة تغريدات أكد فيها أنه يفضّل ليونيل ميسي عليه.

ونشر الإعلامي البريطاني مقالا في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية خلال الفترة الأولى لرونالدو في مانشستر يونايتد (2003-2009) وصف فيها النجم البرتغالي بأنه "فتى شقي مدلل".

لكن الوضع تغير قبل سنوات قليلة، وتحديدا عندما أجرى رونالدو مقابلة مع مورجان في عام 2019، تحت عنوان "كريستيانو رونالدو يلتقي بيرس مورجان".

بعد تلك المقابلة قام مورجان بدعم رونالدو في العلن عدة مرات، حتى أنه انتقد معاملة تين هاج له.

كما قام الإعلامي الشهير بدعوة رونالدو للتفكير في الانضمام إلى أرسنال، ناديه المفضل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

0 0
الأهلي

الأهلي

5

فرصة ضائعة.. هجمة خطيرة لصالح الترجي وعرضية داخل منطقة الجزاء ورأسية من رودريجو رودريجيز تمر بسلام على مرمى مصطفى شوبير إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن