جميع المباريات

إعلان

لمحاربة المخدرات والجريمة.. غادة والي تمثل الأمم المتحدة في تجديد شراكتها مع فيفا

غادة والي

غادة والي مع جياني انفانتيو رئيس فيفا

قامت المصرية غادة والي، الرئيسة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بالتوقيع على تمديد الاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بهدف التخلص من الجرائم في عالم كرة القدم.

وشدّد فيفا ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة على التزامهما المشترك بمكافحة الجريمة وطردها من عالم كرة القدم، بعد تجديد مذكرة التفاهم بينهما على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة.

يُذكر أنّ رئيس فيفا جياني إنفانتينو والرئيسة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة غادة والي متواجدان حالياً في مقر الأمم المتحدة مع بقية القادة والشخصيات العالمية المؤثرة، حيث وقّعا على مذكرة التفاهم التي تلزم الطرفين بذل المزيد من الجهود لحماية اللعبة ونزاهتها.

وقال فيفا في بيانه عن تجديد الاتفاق مع الأمم المتحدة: "يُشكل توفير الحماية جزءاً من مذكرة التفاهم وعنصراً جوهرياً من التعاون بين المنظمتين اللتين ستواصلان عملهما لتكون كرة القدم بيئة آمنة للأولاد والناشئين والرياضيين الأكثر عرضة للخطر، ولتتمكنفي الوقت عينه من تطوير المهارات ورفع الوعي إزاء مكافحة الفساد والجريمة من خلال كرة القدم. بالإضافة إلى ذلك، اتفق الفريقان على دعم تطوير شبكة جديدة لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين قوى الأمن المعنية بمكافحة الفساد والمنظمات الرياضية."

من جهتها صرحت غادة والي قائلة: "كرة القدم توحّد الناس من كلّ أقطار العالم، الصغار كما الكبار، والشباب كما الفتيات. وتروّج لنمط حياة صحي وتقدّم الكثير من الفرص الجديدة وتلهم ملايين الناس لتحقيق أهدافهم على أرض الملعب وخارجها. أشعر بالفخر لتجديد التزام فيفا ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة بهدف ضمان اللعب العادل للجميع وللدفاع عن نزاهة كرة القدم من أجل ملايين المشجعين حول العالم، واللاعبين، والأجيال الصاعدة. ومع مذكرة التفاهم هذه، نسعى لوضع حد للتلاعب بنتائج المباريات والرشاوى والفساد بهدف السماح للجميع بالاستمتاع بجمال هذه اللعبة".

اقرأ أيضًا

إحصاءات الجولة.. إيجابية الأهلي وسلبية موديست وهيمنة بيراميدز ضمن 19 رقمًا

قمة اعتادت على الإثارة.. بيراميدز يُحبط ريمونتادا الزمالك في انطلاقة الدوري (فيديو)

أوسوريو: النتيجة أمام بيراميدز عادلة للفريقين.. ولم أخطيء في حق اللاعب المصري

مباريات الأهلي مجانًا.. قناة مفتوحة تعلن إذاعة الدوري الأفريقي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن