جميع المباريات

إعلان

بني ياس يتعاقد مع حميد لاعب العين

صورة ارشيفية للاعبي نادي العين الإماراتي

الامارات (ياللاكورة) - في صفقة من العيار الثقيل نجحت إدارة نادي بني ياس الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين بالتعاقد مع حميد فاخلا لاعب الفريق الأول بنادي العين.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقد جديد مع بني ياس بعد أن أجتمع مع إدارة النادي وتم الإتفاق على كل الأمور المادية ومدة العقد سريعاً ودون اي إعتراضات من الطرفان خاصة وأن اللاعب رحب بالفكرة منذ أن تم عرض الأمر عليه كما كان لموافقة نادي العين كبير الأثر في إتمام الصفقة سريعا ً بعدما فضلت مصلحة اللاعب على مصلحة الفري ولم تقف في طريقه.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقد إنضمامه إلى بني ياس في وجود سيف عبيد الخييلي نائب رئيس مجلس إدارة النادي وسهيل سعيد العامري رئيس لجنة متابعة المشاريع.

وأكد مجلس إدارة النادي أن ضم حميد فاخر يعتبر تنفيذاً لتوجيهات أصحاب السمو الشيوخ مسئولي النادي والذي وجهوا بضرورة تدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر الموجودة في الدوري حتى يكون للفريق حتى يكون للفريق صبغة وشكل في دوري المحترفين وأن ينافس الفريق على لقب دوري المحترفين برغم ان الفريق مازال صاعد حديثاً إلى دوري المحترفين.

وثمن مجلس إدارة النادي ضم اللاعب حميد فاخر كونه أحد عناصر الخبرة في العين وإنضمامه إلى بني ياس سيكون دعامة قوية للفريق.

ومن جانبه أكد حميد فاخر أن موافقته على الإنتقال إلى بني ياس جاء بعدما شعر بصدق الرغبة الموجودة لدى مسئولي النادي السماوي إضافة إلى وجود الطموح لدى إدارة النادي.

وقال "هذا ما أحتاج أليه خاصة بعدما حققت كل البطولات مع فريق نادي العين وأرغب في تجربة جديدة مع فريق يكون لديه الطموح في الأرتقاء بنفسه والبحث عن البطولات وهي تجربة شيقة أنتظرها".

وأضاف "ولابد أن أتقدم بالشكر إلى إدارة نادي العين على مساعدتها لي وعدم وقوفها في طريقي وإعلانها الموافقة على رغبتي دون أي أعتراضات مما سهل مهمة إنتقالي".

يذكر أن حميد فاخر سوف يرتدي القميص رقم 25 في الفريق السماوي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن