جميع المباريات

إعلان

بعد استبعاده من قائمة المنتخب الأولمبي.. ماذا قدم حسام أشرف ومهاجمي الفراعنة هذا الموسم؟

حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة

حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة

أثار استبعاد حسام أشرف مهاجم فريق بلدية المحلة المعار من الزمالك، علامات الاستفهام حول اختيارات المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، لقائمة الفراعنة المشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، بعدما لم يتم استدعاء هداف الدوري المصري لقائمة المنتخب الأول أيضًا بقيادة حسام حسن، رغم تألقه منذ بداية الموسم الجاري.

وكان من المتوقع أن يتم استدعاء حسام أشرف صاحب الـ 22 عامًا، لقائمة المنتخب الأولمبي، بعد عدم استدعائه لصفوف المنتخب الأول، رغم تربعه على عرش هدافي الدوري المصري الممتاز، خلال الموسم الجاري، برصيد 10 أهداف مع نادي بلدية المحلة، الذي يتواجد في المركز الثاني عشر.

وأحرز حسام أشرف 10 أهداف في 16 مباراة، من أصل 19 سجلها ناديه هذا الموسم، أي نسبة 52.6% من أهداف بلدية المحلة في الدوري بالموسم الحالي، ومن بينها 3 ضربات جزاء فقط.

وفي المقابل فضل ميكالي استدعاء المهاجمين الذين اعتمد عليهم خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم أسامة فيصل لاعب البنك الأهلي، الذي أحرز 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا هذا الموسم في الدوري المصري، بالإضافة لبلال مظهر المحترف في صفوف نادي باناثينايكوس اليوناني، والذي سجل 4 أهداف في 21 مباراة هذا الموسم مع فريق الشباب.

كما قام ميكالي باستدعاء نادر فرج لاعب الإسماعيلي الصاعد، بعد ظهوره بمستوى مميز مع الدراويش مؤخرًا، حيث شارك هذا الموسم في 14 مباراة بالدوري، سجل خلالها هدفًا وصنع آخر.

وتشير الأرقام إلى تفوق حسام أشرف على مهاجمي المنتخب الأولمبي، لكنه مازال خارج حسابات البرازيلي ميكالي حتى الآن، بعدما أكد مصدر مطلع داخل الجهاز الفني للمنتخب أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة، في تصريحات خاصة ليلا كورة، مشيرًا إلى أن عدم استدعاء اللاعب هو قرار فني من المدرب البرازيلي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن