شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مظهر غريب لمورينيو.. وفيديو يدعم موقف رونالدو

مورينيو

مورينيو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
ثلاثي ليفربول الهجوم يُرعب جوارديولا

عكست تصريحات بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي رعبه من ثلاثي فريق ليفربول الهجومي الذي يتكون من محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو وساديو ماني.

بيب يخشى أن يتعرض فريقه للضرب من الثلاثي الذي سجل 7 أهداف من أصل 9 أهداف مُنيت بها شباكه من ليفربول في الموسم الماضي، وأكد أن الحل لمواجهتهم هو عدم السماح لهم بالحصول على الكرة.

الاتحاد الإنجليزي يُغرم بينيتيز

غرم الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم المدرب الإسباني رافا بينيتيز مبلغاً قدره 60 ألف جنيه إسترليني بسبب تعليقات على الحكم آندي مارينز قبل مباراة فريقه أمام كريستال بالاس سبتمبر الماضي.

فريق بينيتيز تعادل سلبياً في تلك المباراة أبدى مدرب نيوكاسل غضبه من طلب مهاجم كريستال بالاس وليفريد زاها الحكم بحمايته في اللقاء، ووصف رافا الحكم بصاحب السجل السيء مع فريقه بسبب إشهار الكثير من البطاقات الحمراء لهم.

ذا صن:
مانشستر يونايتد يترقب موقف هومليز

يترقب مانشستر يونايتد موقف اللاعب ماتس هومليز مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني الذي تشير تقارير إلى أنه سيرحل عن الفريق البافاري.

ويسعى جوزيه مورينيو للتعاقد مع مدافع بعد أن وضع هاري ماجواير وتوبي ألدرفيلد في قائمة انتقالاته، لكن هومليز يظل ضمن الخيارات المحببة لدى المدرب البرتغالي.

ديلي ستار:
فيديو جديد يدعم موقف رونالدو ضد اتهامه بالاغتصاب

ظهر مقطع مرئي جديد للاعب كريستيانو رونالدو مع السيدة كاترين مايورجا التي تتهمه باغتصابها، وهي التهمة التي نفاها نجم يوفنتوس جملة وتفصيلاً.

وفي المقطع ظهر رونالدو مع كاترين يتراقصان في تناغم دون أي صدامات أو مشكلات توحي بأنه يستدرجها رغماً عن إرادتها كما تدعي.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
فينيسيوس يقترب

بات فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الشاب قريبًا بشكل أكبر من الحصول على فرصة أكبر مع الفريق في الموسم الحالي، بعدما ظهر بشكل جيد خلال المشاركة لدقائق أمام أتلتيكو مدريد.

ويظن الجهاز الفني لريال مدريد أن اللاعب الشاب يمكنه ان يساهم في انهاء معدلات التهديف الضعيفة للفريق، غير أن اللاعب لن يشارك أساسيًا ضد ألافيس، وإن كان سيلعب لعدد دقائق أكبر في المباراة.

آس:
لوبيتيجي يغير روتين الريال

أجرى جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد تعديل على عادة الفريق في السفر لمواجهة المنافسين قبل مواعد المباراة بيوم، وذلك خلال عهد كارلو أنشيلوتي وزين الدين زيدان.

وأصبح ريال مدريد في الفترة الحالية يقوم بالسفر إلى ملعب المنافس صباح يوم المباراة خاصة إذا كان اللقاء في المساء.

سبورت:
إعفاء سواريز من معسكر أوروجواي

قرر اتحاد أوروجواي لكرة القدم اعفاء لويس سواريز مهاجم برشلونة من مواجهتي كوريا واليابان في التوقف الدوري المقبل بسبب انتظاره مولده الثالث خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال اتحاد أوروجواي في بيان أصدره مساء الجمعة أن اللاعب لن ينضم إلى معسكر أوروجواي بسبب تعارضه مع مولد انجاب مولوده الثالث، وذلك بعد اتفاق ودي ونقاش مع اللاعب.

موندو ديبورتيفو:
لوبيتيجي لا يخاف على منصبه

صرح جولين لوبيتيجي المدير الفني لنادي ريال مدريد بأنه لا يخشى على الإطلاق من فكرة الرحيل من ريال مدريد، قائلًا أنه يلعب كل مباراة من أجل الفوز كونه في أكبر أندية العالم، ويجب عليه أن يتأقلم مع هذه الحقيقة.

ورفض لوبيتيجي وصف موقف الفريق بالصعب حيث أنه في المركز الأول مع برشلونة بصدارة الدوري إضافة إلى عدم وجود أي شكوك بشأن قدرة الفريق على التأهل بدوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإيطالية:
جازيتا ديللو سبورت:
قوانين بيرلسكوني

أكد سيلفيو برلسكوني مالك نادي مونزا، أحد أندية دوري الدرجة الثالثة في إيطاليا، ورئيس نادي ميلان السابق، أنه في النادي الجديد سيكون هناك قوانين يجب أن يحترمها الجميع.

وقال رئيس النادي من خلال تصريحات صحفية أنه لن يسمح بأن يظهر اللاعبين بشعر طويل وأنه سيوفر "حلاق" مجانًا.

وأضاف أنه لن يسمح لأحد أن يظهر باللحية كما أنه لن يسمح بأي وشم على أجساد اللاعبين.

محامي رونالدو

ذكرت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس تعاقد مع المحامي الشهير دافيد شينسوف للدفاع عنه في الاتهامات الموجهة له باغتصاب سيدة أمريكية.

وكانت الأيام الماضية شهدت إدعاء سيدة أمريكية بأن لاعب يوفنتوس الحالي قاما باغتصابها وذلك في عام 2009.

ووذكرت الصحيفة أن رونالدو تعاقد مع شينسوف وهو المحامي السابق للنجم تايسون.

كوريري ديلو سبورت:
تراجع أسهم يوفنتوس بسبب رونالدو

ذكرت الصحيفة أن أسهم نادي يوفنتوس في البورصة الإيطالية، قد شهدت تراجع وذلك عقب الاتهامات الموجهة إلى نجم الفريق كريستيانو رونالدو باغتصاب سيدة أمريكية.

وأكدت الصحيفة أن سهم النادي في البورصة تراجع بنسبة 10% تقريبا بعد الاتهامات الموجهة ضد اللاعب.

تشيزني يُدخن

اعترف تشيزني، حارس مرمى فريق يوفنتوس الحالي وآرسنال الأسبق أنه دخن خلال فترة تواجده بالنادي الإنجليزي.

وقال اللاعب من خلال مقابلة صحفية نقلتها الصحف الإيطالية.

وقال: "خلال فترة تواجدي في نادي آرسنال قمت بالتدخين عدة مرات، والمدرب فينجر أكتشف ذلك."

وكان النادي الإنجليزي قد فرض نادي أرسنال الإنجليزي غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه استرليني (25 ألفا و500 يورو) على الحارس لقيامه بالتدخين في حمامات غرف تبديل الملابس بعد الهزيمة أمام ساوثهامبتون في الجولة الماضية من "البريميير ليج".

وقال: "لقد كنت صغيرًا وفعتل ذلك بعد أن فقدت مكاني في التشكيلة الأساسية."

واختتم: "مع يوفنتوس لا أريد سوى الفوز بالمباريات.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
مظهر غريب لمورينيو

سلطت الصحيفة الضوء على المؤتمر الصحفي للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد قبل مباراة نيوكاسل في مباراة الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري.

وأشارت الصحيفة إلى أن، مورينو خشى الأسئلة غير السارة حيث قام بالرد على ستة أسئلة في 210 ثانية كان من أهمها مسألة تأقلمه مع الفريق بعد النتائج السلبية ليرد "السبيشيال وان" "على الإطلاق لا توجد أزمة".

مدرب البايرن متوتر

ظهر نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونيخ متوترًا وبشكل غير عادي في المؤتمر الصحفي الخاص لمباراة فريقه أمام بروسيا مونشنجلادباخ والتي من المقرر أن تقام السبت.

المدير الفني لعملاق ألمانيا قال :"نريد إعادة النظر مرة أخرى حول الأداء والأهداف التي نستقبلها، لكن بكل تأكيد لن أهاجم اللاعبين عقب كل مباراة هذا لن يحدث".

خبر سعيد لبايرن

أصبح ماتياس هاميلز مدافع بايرن ميونيخ جاهزًا للمشاركة مع فريقه أمام مونشنجلادباخ بعد تعافيه من الإصابة.

كان صاحب الـ29 عامًا تعرض للإصابة في مباراة أياكس الماضية إلا أن طبيب الفريق أكد على لحاق مدافعه لمباراة السبت.

رودريجز يهاجم كوفاتش

هاجم جيمس رودريجيز لاعب بايرن ميونيخ مدرب الفريق البافاري نيكو كوفايتش على خلفية النتائج السلبية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال رودريجيز :"نحن لسنا فرانكفورت، نحن بايرن ميونخ".

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
قرعة مونديال النساء

تم تحديد موعد قرعة مهائيات كأس العالم للكرة النسائية، والتي ستستضيفها الأراضي الفرنسية في الفترة من السابع من يونيو وحتى السابع من يوليو من العام المقبل.

وستقام القرعة في السادسة مساء الثامن من ديسمبر من العام الجاري، وستحتضنها إحدى قاعات الفنون الموسيقية بمدينة بولون بيانكور ثاني أكبر المدن الفرنسية.

عقوبة أوروبية جديدة بسبب العنصرية

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تغريم فريق سبارتاك ترنافا السلوفاكي، بالإضافة إلى خوضه مواجهة بدون جمهور في بطولة يوروبا ليج، بسبب أهازيج عنصرية رددها جمهور الفريق خلال مواجهته أمام أندرلخت البلجيكي.

ويعني القرار أن النادي السلوفاكي سيلعب أمام دينامو زغرب الكرواتي في الخامس والعشرين من أكتوبر الجاري خلف أبواب مغلقة، كما تم تغريم النادي ذاته 22 ألف يورو إضافية، بسبب السلوك السىء للاعبيه.

17 باريسي في مهمات دولية

اختير 17 من لاعبي باريس سان جيرمان ضمن قوائم منتخبات بلادهم، حيث تقام العديد من المواجهات الدولية في الأسبوع المقبل، في مختلف قارات العالم.

وتم استدعاء الألمانيين دراكسلر وكيرر، البلجيكي مونييه، البرازيليين ماركينيوس ونيمار، الكاميروني تشوبو موتنج، الأمريكي وياه، الفرنسيين أريولا، كيمبيمبي ومبابي، الإيطالي فيراتي، الأوروجوياني كافاني بالإضافة إلى نسوكي، بيرنيدي، عدلي وديابي في منتخب فرنسا للشباب.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات