جميع المباريات

إعلان

تقرير.. تريزيجيه إلى أين؟ ارتبط إعلاميًا بـ16 ناديًا.. وناديه يرفع سقف مطالبه

تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

ارتبط محمود حسن "تريزيجيه" المحترف في صفوف قاسم باشا التركي ولاعب المنتخب المصري، منذ اقتراب سوق الانتقالات الصيفية الماضية بالانتقال لعديد من الأندية الأوروبية.

صاحب الـ24 عامًا فاجأ الجميع باقتراب انتقاله للدوري التشيكي وتحديدًا عبر فريق سلافيا براغ رغم الأندية التي ارتبط بها في كبار الدوريات الأوروبية إلا أن الصفقة لم تتم ليستمر في صفوف الفريق التركي بعدما لعب في صفوفه على سبيل الإعارة ليقوم ناديه التركي بتفعيل بند الشراء النهائي من صفوف ناديه أندرلخت البلجيكي.

- جالطة سراي الأبرز 

خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية ارتبط اسم تريزيجيه بالرحيل لصفوف جالطة سراي عملاق الأندية التركية إلا أن المفاوضات لم تتم في النهاية.

صحيفة "فانتاك" واسعة الانتشار في تركيا، أكدت أن المفاوضات فشلت بسبب قوانين اللعب النظيف حيث حددت إدارة قاسم باشا مبلغ 6 ملايين يورو لبيع لاعبها.

وحاول النادي التركي الحصول على خدمات تريزيجيه على سبيل الإعارة مع الحصول على خدماته في الصيف المقبل لتجنب مشاكل اللعب المالي النظيف إلا أن إدارة قاسم باشا رفضت العرض (طالع التفاصيل).

في المقابل، دخل ناديي بيشكتاش وفنربخشة التركيين سباق ضم تريزيجيه في فترة الانتقالات الشتوية، حيث كشفت تقارير صحفية تركية أن نادي فنربخشة يتقدم في المفاوضات لضم المصري الدولي (طالع التفاصيل).

- واتفورد يدخل السباق

كشفت تقارير صحفية تركية في وقت سابق أن نادي واتفورد حاول الحصول على خدمات تريزيجيه.

صحيفة "فانتاك" التركية واسعة الانتشار، أكدت أن واتفورد بصدد التقدم بعرض رسمي قيمته ستة ملايين يورو لضم جناح قاسم باشا (طالع التفاصيل).

ثنائي بريميرليج وستهام وليستر سيتي أبديا رغبتهما أيضًا في التعاقد مع تريزيجيه ومنافسة واتفورد للحصول على خدماته (طالع التفاصيل).

- شالكة وشتوتجارت يراقبان 

في مارس الماضي قاما مندوبا شالكة وشتوتجارت الألمانيين بحضور مباراة مصر والبرتغال من أجل متابعة تريزيجيه تمهيدًا للتفاوض معه في الصيف الماضي (طالع التفاصيل).

وكشفت تقارير صحفية ألمانية عن تقديم نادي شالكة عرضًا يقدر بخمسة ملايين يورو لضم تريزيجيه (طالع التفاصيل).

وشهدت الفترة الماضية عن تجديد شتوتجارت رغبته في التعاقد مع صاحب الـ24 في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة (طالع التفاصيل).

- اهتمام إيطالي 

في الصيف الماضي ارتبط تريزيجيه بالرحيل لصفوف إنتر ميلان الإيطالي لكن سيقوم النيراتزوري بإعارته من أجل كسب خبرات الكاتشيو (طالع التفاصيل).

إنتر ميلان ليس النادي الإيطالي الوحيد الذي حاول التعاقد مع تريزيجيه بل دخل لاعب أندرلخت السابق ضمن اهتمامات روما وفيرونتينا الإيطاليين (طالع التفاصيل).

وشهدت الفترة الماضية عن وجود اهتمام من جانب الثلاثي لاتسيو وروما وبارما لشراء تريزيجيه (طالع التفاصيل).

- انضمام مارسيليا

انضم نادي مارسيليا من بين الأندية التي أبدت رغبتها في التعاقد مع تريزيجيه في الصيف الماضي.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن المدير الرياضي للنادي الساحلي أندوني زوبيزريتا حاول التعاقد مع تريزيجيه (طالع التفاصيل).

- رغبة عربية 

أكد بولنت أويجون المدير الفني لفريق الريان القطري، أن فريقه يرغب في الحصول على خدمات تريزيجيه.

وكشف أويجون في تصريحات لإذاعة راديو سبور التركية، أن تريزيجيه، وزميله دياني، كانا ضمن اهتمامات الريان خلال الصيف الماضي (طالع التفاصيل).

ناد عربي آخر ارتبط تريزيجيه بالانتقال إليه وهو فريق اتحاد جدة السعودي الذي يحاول للحصول على خدمات لاعب قاسم باشا في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة "ينيكاج جازيتسى" التركية، أن إدارة قاسم باشا اشترطت الحصول على 10 ملايين يورو للاستغناء عن خدمات جناحها (طالع التفاصيل).

اقرأ أيضًا..

الزمالك يتقدم في الكونفدرالية رغم خسارته "السريعة" أمام القطن التشادي

الأهلي يتأهل لمجموعات دوري الأبطال رغم خسارة تاريخية من جيما

طبيب الأهلي: كدمة في رأس هشام محمد.. وشد في سمانة محارب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن