شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بديل ساري.. أمل نافاس.. وعودة أومتيتي

ساري

ساري

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

مترو:

سوكراتيش يشيد بأوزيل 

أشاد المدافع اليوناني سوكراتيش لاعب أرسنال الإنجليزي بزميله اللاعب مسعود أوزيل بعد أن عاد للمشاركة ليقود فريقه للتأهل في الدوري الأوروبي بعد الفوز بثلاثية نظيفة على باتي بوريسوف. 

سوكراتيش أكد أوزيل لاعب مذهل وعندما يكون لائقاً للمشاركة فإن الفريق يصبح أفضل كونه من أهم اللاعبين، مضيفاً:"نحتاج إليه (أوزيل)". 

اندبندنت:

ضربة أوروبية لأرسنال 

تعرض نادي أرسنال لضربة أوروبية بتأكد غياب لاعبه ألكسندر لاكازيت عن مواجهتي رين الفرنسي في ثمن نهائي الدوري الأوروبي. 

لاكازيات تعرض للطرد في مباراة باتي بوريسوف في لندن ليتم إيقافه ثلاث مباريات ليكمل أرسنال جزء من المهمة بدونه. 

ديلي ميل:

هولاند بديلاً لساري

أصبح ستيف هولاند مرشحاً بقوة لخلافة الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني الحالي لفريق تشيلسي الإنجليزي، وذلك بعد النتائج المخيبة للأمال التي قدمها مدرب نابولي السابق. 

وحضر هولاند في ملعب ستامفورد بريدج لمتابعة الفريق الذي قد يكون مدرباً له، وذلك في مباراة مانشستر يونايتد التي خسرها في كأس الاتحاد الإنجليزي. 

ذا صن:

برشلونة وريال مدريد يتنافسنا على ضم راشفورد 

يتنافس ناديي برشلونة وريال مدريد عملاقي كرة القدم الإسبانية والأوروبية على ضم الإنجليزي ماركوس راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد. 

ويحصل راشفورد على راتب ضعيف يبلغ 45 ألف إسترليني إسبوعياً، ولم يقدم له حتى الآن مانشستر يونايتد عرضاً جديداً بزيادة راتبه بعد تألقه.

الصحافة الإسبانية:

آس:

الريال يتمنى إقصاء أتلتيكو ليوفنتوس

يتمنى لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني، أن يقوم خارهم أتلتيكو مدريد بإقصاء زميلهم السابق كريستيانو رونالدو وفريقه يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز في مباراة الذهاب بالعاصمة الإسبانية بنتيجة 2-0.

ويفضل لاعبو ريال مدريد خروج كريستيانو رونالدو مبكرًا من دوري أبطال أوروبا كي لا يوجههم في البطولة خلال المرحلة المقبلة، ويكون هناك إمكانية للخروج على يده من البطولة.

ماركا:

نافاس يلعب الكلاسيكو من أجل مباراة أخيرة

يلعب كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد لقاء الكلاسيكو في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على أمل الحصول على لقاء جديد يضمن المشاركة به أساسيًا في نهائي البطولة.

وعجز نافاس عن المشاركة في أي لقاء باستثناء بطولة الكأس منذ تولى سانتياجو سولاري تدريب الفريق بعد رحيل جولين لوبيتيجي.

سبورت:

فالفيردي يلمح لعودة أومتيتي

ألمح ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة إلى عودة صامويل أومتيتي مدافع الفريق للمشاركة أساسيًا في مباريات بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة.

وقال فالفيردي: "نعتقد أن أومتيتي جاهز من أجل المشاركة، فيرمايلين ليس مصابًا، ولينجليه أمامه بطاقة صفراء قبل التعرض للإيقاف بسبب تراكم البطاقات، ونحن جميعًا نعرف قدرات أومتيتي، سوف نراقب الموقف بشكل جيد ونحدد موعد عودته."

موندو ديبورتيفو:

أتلتيكو قد يتضرر من عقوبة تشيلسي

قد تتسبب العقوبة الموقعة على نادي تشيلسي في تعرض أتلتيكو مدريد لضرر يتمثل في عدم موافقة النادي اللندني على بيع ألفارو موراتا لفريق العاصمة الإسبانية بشكل نهائي خلال الصيف المقبل.

وفرض الاتحاد الدولي عقوبة على تشيلسي بمنع قيد اللاعبين لمدة فترتي انتقال متتاليتين، وفي حالة عدم تمكن النادي من إيقاف تنفيذ القرار سيكون أمام تشيلسي إمكانية استعادة اللاعبين المعارين فقط.

الصحافة الإيطالية:

كالتشيو ميركاتو:

إصابة كوستا

ذكرت الصحيفة أن اللاعب البرازيلي دوجلاس كوستا لن يكون قادر على المشاركة مع يوفنتوس أمام بولونيا في مباراة الأحد ضمن مباريات السيريا آ.

وأضاف التقرير أن اللاعب يُعاني من إصابة عضلية وأن عودته ستتأخر حتى مطلع مارس المقبل.

وكان شبح الإصابات قد ضرب عناصر البيانكونيري خلال الفترة الماضية مما حرم السيدة العجوز من عدد من اللاعبين.

توتو سبورت:

جلسة

ذكرت الصحيفة أن ديان شقيق لاعب برشلونة إيفان راكيتيتش تواجد في ميلانو من أجل مقابلة إدارة إنتر.

وكانت تقارير قد ربطت بين اسم اللاعب والنادي الإيطالي من أجل الانتقال لصفوفه خلال الصيف المقبل.

وأضاف التقرير أن شقيق اللاعب تواجد في مدينة ميلانو وتم التحدث عن انتقال إيفان كما وضع راكيتيتش شروط الانتقال.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

خبر سيء لدورتموند قبل مواجهة ليفركوزن

تسيطر حالة من القلق داخل نادي بوروسيا دورتموند، بسبب عدم التأكد من قدرة ماركو رويس ، لاعب الفريق من المشاركة في مواجهة فريقه المقبلة أمام باير ليفركوزن،على ملعب سيجنال إيدونا بارك بالدوري الألماني.

وأوضحت الصحيفة، أن صاحب الـ 2 والذي عانى من تمزق في الفخذ في مباراة كأس فيردر بريمن في 5 فبراير، لا تزال عودته أمام ليفركوزن غير مؤكدة.

وأشارت إلى أن اللاعب خاض تدريبات إضافية خلال الأسبوع الماضي، لكنه غاب عن مران الفريق الأخير ليصبح بذلك حتى الآن خارج الحسابات.

كيكر:

بايرن ميونيخ يفقد أحد أسلحته قبل موقعة هيرتا برلين

تعرض فريق بايرن ميونيخ الألماني لضربة موجعة قبل مواجهة فريق هيرتا برلين، المقرر لها السبت، على ملعب إليانز أرينا، بالجولة الـ23 من بالدوري الألماني.

وأوضحت الصحيفة، أن ماتس هوميلز، مدافع فريق بايرن ميونيخ سيغيب عن مواجهة فريقه المقبلة أمام هيرتا برلين، بعد تعرضه لنزلة برد.

وأشارت إلى أن في ظل خروج المدافع هومليز من حسابات مدرب بايرن، فهناك احتمالية للدفع بجيروم بواتينج في مركز الدفاع.

الصحافة الفرنسية:

ليكيب:

جودين الأفضل

فاز الأوروجواياني دييجو جودين مدافع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بلقب أفضل لاعب في الأسبوع الثاني لجولة ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفًا قاد به فريقه للفوز 2-0 على يوفنتوس الإيطالي.

وتفوق جودين في التصويت الجماهيري على كل من جاسون ديناييه مدافع ليون الفرنسي، رحيم ستيرلينج جناح مانشستر سيتي الإنجليزي وتياجو ألكانترا لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني.

أبطال الشباب

أقيمت أمس الجمعة قرعة دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا للشباب، وأسفرت عن استضافة ليون لفريق أياكس أمستردام الهولندي، بينما سيخرج مونبيلييه لمواجهة تشيلسي الإنجليزي.

كما أقيمت قرعة الدور ربع النهائي في التوقيت ذاته، وسيلعب ليون في حالة تأهله مع الفائز من فريقي هيرتا برلين الألماني وبرشلونة الفرنسي، بينما سينتظر مونبيلييه في حالة تأهله أحد فريقي ليفربول الإنجليزي ودينامو زغرب الكرواتي.

لو باريزيان:

رعاية باريس

وقع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عقد رعاية جديد مع شركة آكور للفنادق، حيث ينتهي تعاقده مع طيران الإمارات بنهاية الموسم الحالي، وأعلن ناصر الخليفي رئيس نادي العاصمة الفرنسية وسباستيان بازين رئيس الشركة عن شراكتهما في ستاد بارك دي برينسيس بالعاصمة باريس.

ورغم عدم الإعلان عن قيمة التعاقد، إلا أن الطرفين أعلنا أن رعاية آكور ستجعل باريس سان جيرمان بين أكبر أربعة أندية أصحاب عقود رعاية في العالم، وهو ما يعني أن قيمة العقد ستتجاوز 50 مليون يورو في الموسم الواحد.

ملف الجمعة.. نهاية رحلة آل الشيخ المصرية.. واستمرار معضلة جدول المباريات

 

واتفورد يكتسح كارديف.. ووست هام يتجاوز فولهام في الدوري الانجليزي

 

فرج عامر يُعلن.. حسام حسن مديرًا فنيًا لسموحة 

0

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات