شاهد كل المباريات

إعلان

الظاهرة عن الفارق بينه وبين رونالدو: تدربنا لأهداف مختلفة

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

قال البرازيلي رونالدو مهاجم ريال مدريد السابق أن طريقة لعبه تختلف عن نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي وصاحب المسيرة التاريخية مع ريال مدريد، مؤكدًا أنهما لاعبان مختلفان في أشياء كثيرة خاصة فيما يتعلق بمركزيهما في الملعب.

وتحدث النجم الملقب بالظاهرة عن كريستيانو رونالدو في حوار مع صحيفة لاجازيتا ديللوسبورت الإيطالية قائلًا: "نحن مختلفان، حتى في المركز الذي نشغله في الملعب، حتى عندما يلعب رونالدو في الأمام، لديه طريقة مختلفة عني للاقتراب من المرمى".

وأكمل النجم البرازيلي السابق: "ليس من قبيل الصدفة أن يؤدي رونالدو بذلك المستوى في عمر 33 عامًا، أؤمن أن القليل من اللاعبين يهتمون بالجوانب البدنية مثله، وبتلك الرغبة الكبيرة لمواصل التطور بشكل أكبر".

وأضاف المهاجم المتوج بلقب كأس العالم مرتين: "لا أقول أن أسلوب تدريباتنا مختلفًا، لكن مفهوم العمل هو ما كان مختلفًا، كنت اتدرب لأنه كان يجب علي فعل ذلك، هو يتدرب لأنه يحب ذلك".

وعاد البرازيلي رونالدو للأضواء مجددًا بعدما استحوذ على ملكية نادي ريال بلد الوليد الإسباني، والذي يحتل المركز الخامس عشر في جدول دوري الدرجة الأولى الإسباني بالموسم الحالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات